الجمعة 10 يوليو 2020 04:53 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
عالم الـIT

إل جي تطور سماعة أذن تقتل البكتيريا ذاتيا

بلدنا نيوز الاقتصادي

طوّرت مجموعة ”إل جي“ للصناعات الإلكترونية في كوريا الجنوبية، سماعة أذن مع ميزة جديدة، تمكنها من التنظيف الذاتي وقتل البكتيريا والجراثيم المتراكمة داخلها وعلى سطحها.

وتحتوي سماعات ”إل جي“ الجديدة، والتي أطلق عليها اسم Tone، على ضوء الأشعة فوق البنفسجية، والذي يتكون في علبة سماعة الأذن، حيث يعمل على قتل الجراثيم أثناء شحن السماعات.

وذكر موقع Daily Facts N Trends الإخباري، اليوم الاثنين، أن سماعات الشركة الكورية، تأتي في ظل التنافس على تطوير سماعات لاسلكية محسنة، إذ صممتها مع سطح صغير استشعاري للمس، يمكنه التحكم في تشغيل الموسيقى، وإجراء المكالمات، وتشغيل مساعد ”غوغل“ من الهاتف.

كما وتأتي السماعات مع ميزة IPX4 المقاومة للماء، ويمكنها العمل لست ساعات متواصلة، بعد شحنها. ومن المقرر أن توزع ”إل جي“ سماعاتها الجديدة، في كوريا الجنوبية أولا، نهاية الشهر الحالي، قبل طرحها في الأسواق العالمية.

إل جي تطور سماعة أذن تقتل البكتيريا ذاتيا

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا