الجمعة 10 يوليو 2020 04:11 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
منوعات

صلاح يحتفل بلقب البريميرليغ بطريقة خاصة.. وموعد مع التاريخ

بلدنا نيوز الاقتصادي

احتفل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول، ليل الخميس الجمعة، بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" على طريقته الخاصة، حيث بات أول لاعب مصري يحصل على اللقب مرتين.

الدوري الإنجليزي الممتاز - الموسم الحالي تشيلسي 2 - 1 مانشستر سيتي

ونشر صلاح صورة مع نجوم ليفربول مصحوبه بتعليق على حسابه في تويتر قائلا: "عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده".

 

كما حرص صلاح على نشر رسالة أخرى باللغة الإنجليزية لجماهير ليفربول حول العالم، وقال فيها: "نعم، أنه شعور جيد. أريد أن أشكر كل مشجعي الفريق الذين شاهدونا من كافة أنحاء العالم".

وأضاف "لقد جعلتم ذلك ممكنا لنا (التتويج بالدوري) وآمل أن نتمكن من الاستمرار في جلب الفرحة التي تستحقونها".

 وأصبح محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يحصد لقب الدوري الإنجليزي مرتين، بعدما سبق له أيضا الحصول على ميدالية التتويج الدوري مع تشلسي.

 

محمد صلاح بطل الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي لقب الدوري الإنجليزي قمة الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا