الجمعة 29 مارس 2024 08:30 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

تعرف على مزايا نظام تشغيل الساعات WatchOS 7 الجديد من ”أبل”

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت شركة ”أبل“ الأمريكية النقاب عن نظام WatchOS 7 ، مؤخرا، وأظهرت بعض الميزات الجديدة التي ستأتي بالإصدار التالي من البرنامج الذي سيشغل الساعات، وهو متاح حاليا فقط كإصدار تجريبي للمطور.

ويتضمن النظام ميزة جديدة وهي مؤقت العد التنازلي لغسل اليدين عندما يقوم شخص ما يغسل يديه، للتأكد من حصوله على 20 ثانية، وهناك أيضا تمرين رقص جديد كجزء من تتبع اللياقة البدنية من ”أبل“ الذي سيمكنك من احتساب كل سعر حراري أثناء قيامك بأي حركة راقصة.

وتجري ”أبل“ بعض التحسينات على المدى الطويل، والتي يعتقد أنها سيكون لها تأثير كبير على أسلوب الحياة، كما تسمح ”أبل“ لمستخدمي ساعتها بوضع بعض المعلومات أو التعقيدات على وجه الساعة، فمثلا يمكن عرض جدول أعمالك اليومي وتقرير الطقس القادم من Dark Sky على شاشة العرض.

وسيحتوي النظام على تطبيق النوم الجديد الذي سيتخطى مجرد تتبع عدد ساعات النوم ليساعد أيضا على الاسترخاء مع اقتراب وقت النوم المستهدف.

وعلى الجانب الآخر، انخفض سعر ساعة Apple Watch Series 5 إلى أدنى سعر لها على الإطلاق على Amazon و Walmart، ويبلغ سعر سلسلة GPS-5 فقط 299 دولارا حاليا، أما طرازات GPS + Cellular فهي 399 دولارا.

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ننشر مزايا نظام تشغيل الساعات WatchOS 7 الجديد من
تحويل الأرقام
efinance