الجمعة 10 يوليو 2020 06:06 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
التكنولوجيا

شركة مايكروسوفت تغلق متاجر التجزئة بشكل كامل

بلدنا نيوز الاقتصادي

أصدرت شركة "مايكروسوفت" قرارا يقضي بإغلاق متاجرها في أنحاء العالم باستثناء تلك الموجودة في أربعة مواقع سيتم تحويلها إلى "مراكز تجربة" وتحويل عمليات البيع بالتجزئة إلى الإنترنت.

 

وجاء في بيان الشركة أنها ستواصل الاستثمار في متاجرها الرقمية على موقع "مايكروسوفت.كوم" ومتاجرها، في "إكس.بوكس" و"ويندوز" لتصل إلى أكثر من 1.2 مليار شخص كل شهر في 190 سوقا.

 

والمراكز الأربع التي سيتم تحويلها لـ"مراكز تجربة" في كل من لندن ونيويورك وسيدني وفي ريدموند مقر الشركة في واشنطن.

 

وستقوم فرق البيع بالتجزئة "بخدمة الزبائن من منشآت الشركة وعن بعد، في توفير البيع والتدريب والدعم"، بحسب ما أعلنت الشركة. وسترصد 450 مليون دولار لسد تكاليف إغلاق المواقع.

هذا وزادت في السنوات الماضية الشركة من اعتمادها على خدمات مؤسساتها مثل الحوسبة السحابية، مع تركيز متاجر البيع بالتجزئة على الأجهزة اللوحية سورفيس والكمبيوتر المحمول ولوازم لعبة "إكس.بوكس"، بحسب ما نقل موقع "يورو نيوز".

 

يذكر أن الشركة قد قامت بوقت سابق من هذا العام بإخبار الموظفين المسؤولين عن الصفحات الإخبارية الرئيسية على موقع "Microsoft MSN" الخاصة بالشركة، بأنه سيتم استبدالهم ببرنامج ذكاء صناعي، وتم بأنه لن تكون هناك حاجة إليهم، لأن الروبوتات يمكنها الآن القيام بعملهم.

 

وقال متحدث باسم "مايكروسوفت": "مثل جميع الشركات، نقوم بتقييم أعمالنا بشكل منتظم... يمكن أن يؤدي هذا إلى زيادة الاستثمار في بعض الأماكن، وإعادة الانتشار في أماكن أخرى... هذه القرارات ليست نتيجة الوباء الحالي"، بحسب الموقع.

شركة مايكروسوفت تغلق متاجر التجزئة بشكل كامل

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا