الجمعة 10 يوليو 2020 06:18 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
الهاتف الذكي

OPPO تتبرع بخمسة ملايين جنيه مصري للعائلات المتضررة من فيروس كورونا

بلدنا نيوز الاقتصادي

بالتعاون مع الحكومة المصرية ووزارة التضامن الإجتماعي، تبرعت شركة OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، بمبلغ خمسة ملايين جنيه مصري على شكل علب طعام لمساعدة آلاف العائلات المصرية التي تأثرت بسبب مرض فيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19).

وأكدت مديرة العلامة التجارية لشركة OPPO في مصر ايف هان على الدور المهم الذي تلعبه المسؤولية الوطنية للشركات قائلة "إن فيروس كورونا هو وباء عالمي أصاب الملايين في جميع أنحاء العالم. في مصر آلاف العائلات متضررة جرائه، ونحن كجزء حيوي من المجتمع المصري الذي يساهم في نمو المجتمع، نعتقد أنه من مسؤوليتنا مساعدة ودعم ورعاية الأسر التي تمر بأوقات عصيبة".

دخلت شركة OPPO السوق المصري في عام 2015 وقد تولت منذ ذلك الوقت المسؤولية تجاه المجتمع وخلق نمو اقتصادي وبالتالي المساهمة في تنمية البلاد.

خلال الأسابيع القليلة الماضية، نجحت OPPO في توزيع 15000 صندوق طعام في جميع محافظات مصر على المتضررين وتعد العلامة التجارية بمزيد من الأنشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل المساهمة في إنماء البلاد.

وأضافت هان: "نحن نعد المجتمع المصري بمزيد من التعاون لدعم الدولة في التغلب على هذا الفيروس! إن دعم المصريين هو مسؤولية نأمل أن يساهم الجميع فيها".

وأيضا كجزء من الجهد المبذول، تعاونت OPPO في بداية الأزمة مع طبيبين؛ الدكتور أسامة عبد اللطيف استشاري الحساسية والمناعة‬‎ والدكتور أحمد الخطيب أخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة حيث أنتجت فيديو قدموا من خلاله النصائح والأساليب التي يجب اتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس وتمت مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بـOPPO وبالأطباء وحقق مشاهدات عاليه.

OPPO فيروس كورونا تبرعات

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا