الجمعة 10 يوليو 2020 05:29 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
السيارات

وزير قطاع الأعمال: طرح السيارة الكهربائية فى 2021 بسعر 300 ألف جنيها

بلدنا نيوز الاقتصادي

اكد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام اننا نعمل الفترة الحالية على تطوير شركة النصر للسيارات لإنتاج السيارة الكهربائية متميزة فى مصر.

ونوه الوزير الى إن سعر السيارة الكهربائية المستهدف إنتاجها سيكون للمستهلك بـ 300 ألف جنيه، مشيرا إلى أن مصر ستنتج حوالى 25 ألف سيارة فى العام.

وأشار توفيق إلى أن هناك تعاونا وثيقا مع وزارة الكهرباء لإنتاج السيارة الجديدة، لافتا إلى أنه نأمل فى أن يتم بيع 50٪ من إنتاج السيارة الجديدة لسائقى سيارات التاكسى.

وأضاف الوزير خلال ندوة جمعية رجال الأعمال المصريين عبر الفيديو كونفرانس اليوم الاثنين أنه جرى اختيار نوع السيارة في سبتمبر الماضى، وفى نوفمبر جاء الفريق الصينى ولكن بعدها جاءت كورونا، ولكن منذ 3 أسابيع عاودنا توقيع بروتوكولات تعاون، موضحا أن السيارات الكهربائية ستكون متوفرة فى الأسواق نهاية 2021.

وزير قطاع الأعمال طرح السيارة الكهربائية 2021 بسعر 300 ألف جنيها

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا