الأحد 7 أغسطس 2022 06:55 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
الاستثمار

” ماجد الفطيم” تستئنف أعمال ” فوكس سينما” و ” سكي مصر ” و ” ماجيك بلانيت” و ” المستكشفون الصغار” و ” ميلت بيسترو أند كافيه”

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن استئناف الأعمال في "ڨوكس سينما" و"سكي مصر" و"ماجيك بلانيت" و"المستكشفون الصغار" و "ميلت بيسترو أند كافيه" في مصر ابتداءً من يوم 27 يونيو، وذلك بناءً على القرارات الأخيرة الصادرة من مجلس الوزراء المصري.

ولضمان تجربة مريحة والمزيد من الطمأنينة للزوار، اتخذت كافة العلامات التجارية تدابير وقائية واسعة النطاق، ووضعت خططاً شاملة للتعقيم والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي. وخلال فترة الإغلاق المؤقت، أجرت "ماجد الفطيم" دراسة استقصائية شاملة لتحديد أهم تدابير السلامة الكفيلة بضمان راحة وطمأنينة الزوار عند عودتهم إلى ارتياد مرافق التسلية والترفيه التابعة لها، وقد استخدمت نتائج هذه الدراسة لإعادة تصميم تجربة الزوار بصورة استباقية.

وقال عمر البنا، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم للسينما" وشركة "ماجد الفطيم للتسلية والترفيه": "كان فريقنا يخطط ويستعد ويعمل بكل جهد لاستقبال الزوار من جديد، وأنا فخورٌ للغاية بجهودهم الرائعة لضمان قدرتنا على استئناف أعمالنا بأمان وسلامة تماشياً مع الإرشادات والإجراءات الحكومية. ولضمان تجربة مريحة والمزيد من الطمأنينة للزوار، اتخذنا تدابير جديدة مبتكرة تتعلق بالصحة والسلامة، تم اعتمادها وتنفيذها بنجاح في كافة مرافقنا الترفيهية. ومنذ استئناف أعمالنا الشهر الماضي، عبّر 93% من الزوار في دبي عن شعورهم بالرضا والارتياح الشديدين جراء التدابير الوقائية المعززة المعتمدة، ونحن نؤكد من جانبنا على ضمان تحقيق أفضل تجربة لزوارنا في مصر، مع إعطاء صحة وسلامة ورضا الزوار الأولوية القصوى في إطار الخطط التي وضعناها لإعادة الإفتتاح".

وتتبع مرافق الترفيه، المطاعم والسينمات من "ماجد الفطيم" معايير تتجاوز الإجراءات الوقائية الموصى بها، لضمان حصول عملائها على تجربة استثنائية تترافق مع المزيد من راحة البال والطمأنينة. وسيتم تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تواصل مع الزوار لضمان أعلى مستويات السلامة والنظافة، كما يلتزم كل الموظفين بارتداء الكمامات والقفازات، ويتم قياس الحرارة لكل أعضاء فريق العمل عند وصولهم إلى العمل.

وتمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي. كما تم تقليص الحد الأقصى للإشغال في الأماكن العامة مثل المراحيض والمصاعد. وفي قاعات السينما، سيتم الإبقاء على المقعدين أمام وجانب المقعد الذي اختاره الضيف خاليين، لضمان تحقيق التباعد الجسدي بين الزوار.

كما يستطيع الزوار حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار، وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي والاتصال المباشر إلى أقصى حد ممكن، تتوفر التقاط الأطعمة والمشروبات بدون تلامس.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء، كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وحدات التشغيل كل ساعة وغسل اليدين على الأقل كل 20 دقيقة وقبل تجهيز وتقديم الطعام.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ماجد الفطيم فوكس سينما سكي مصر ماجيك بلانيت

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance