الأحد 7 أغسطس 2022 05:23 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
الهاتف الذكي

”آبل” تضغط على الموردين لإنتاج ”هواتف 5 جي” في أقرب وقت 

بلدنا نيوز الاقتصادي

تضغط شركة "آبل" الأمريكية على الموردين لتقليل التأخيرات المتعلقة بإنتاج هواتف "آيفون" الداعمة للجيل الخامس بعد الإغلاقات التي تسبب بها انتشار فيروس كورونا في الصين والولايات المتحدة.

وبحسب تقرير لصحيفة asia.nikkei، فإن الشركة تخطط لإصدار 4 نماذج من تشكيلة هواتف "أيفون" الداعمة لشبكات 5G بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة هي 5.4 إنشات و 6.1 إنشات و 6.7 إنشات، لكنها تواجه تأخيرات تتراوح بين أربعة أسابيع وشهرين فيما يتعلق بعملية إنتاج تلك الأجهزة.

كما أشار التقرير إلى أن تأجيل "آبل" لإطلاق هواتف "آيفون" الجديدة حتى عام 2021 أصبح أقل احتمالًا، وكان هذا هو السيناريو الأسوأ الذي فكّرت فيه الشركة قبل ثلاثة أشهر إلا أن بعض عمليات التجميع النهائية لهواتف آيفون قد تتأخر حتى أوائل شهر أكتوبر، مع احتمال وجود المزيد من التأخيرات، بسبب الكثير من الاختبارات الجارية حتى الآن.
وتراهن الشركة الأمريكية بشدة على هذه التشكيلة من الهواتف لمساعدتها ضد المنافسين، مثل سامسونغ وهواوي، الذين قدموا هواتف ذكية داعمة لشبكات الجيل الخامس في العام الماضي.
يذكر أن "آبل" تجمع معظم هواتف "آيفون" في الصين، لكن فريق التصميم والوظائف الأخرى موجودة في مقرها الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا التي أصدرت أمرا بالإغلاق في شهر مارس الماضي، مما أثر على موظفي الشركة الأمريكية.

وأفادت الصحيفة أن بعض موظفي الشركة المصنعة لهواتف "آيفون" عادوا إلى المكتب الرئيسي للشركة في شهر يونيو، لمحاولة إصدار الأجهزة في الوقت المحدد.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
آبل الموردين لإنتاج هواتف 5 جي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance