الخميس 25 أبريل 2024 02:15 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

تزامناً مع مشهد الأزمة الاقتصادية الراهنة لفايروس كورونا المستجد :

 مايكروسوفت تعتزم مساعدة 25 مليون شخص حول العالم لإكتساب مهارات رقمية جديدة

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مايكروسوفت يوم الثلاثاء عن مبادرة عالمية جديدة تهدف إلى تعزيز المهارات ، وذلك من خلال مساعدة 25 مليون شخص حول العالم لاكتساب المزيد من المهارات الرقمية بحلول نهاية العام.

ويأتي هذا الإعلان استجابة للأزمة الاقتصادية العالمية الناجمة عن جائحة فايروس كورونا المستجد ، حيث يعد توسيع نطاق الوصول إلى المهارات الرقمية خلال هذه الفترة بمثابة خطوة مهمة تجاه تسريع عملية التعافي من الأزمة الاقتصادية ، خاصةً بالنسبة للأشخاص الذين تعرضوا لفقدان وظائفهم نتيجةً لهذه الأزمة.

والجدير بالذكر أن تفاصيل المبادرة متاحة في الصفحة الخاصة بـــــ مدونة مايكروسوفت الرسمية ، والتي بدورها تتضمن شرح خطوات بسيطة لتقديم المساعدة الفورية لأولئك الذين يتطلعون إلى رفع مستوى مهاراتهم الرقمية وكذلك الحصول على فرص وظيفية ، وذلك سيتم عن طريق الجمع بين المصادر الحالية والجديدة من LinkedIn و GitHub ومايكروسوفت. والتي تشمل:

· استخدام البيانات لتحديد الوظائف المطلوبة والمهارات التي تتناسب مع كل وظيفة.

· الوصول المجاني إلى قوائم دليل التّعلُّم والمحتوى المناسب لتمكين من يتطلعون لتطوير مهاراتهم ورفع مستوى معارِفهم المهنية للوظائف المطلوبة.

· اتاحة شهادات منخفضة التكلفة وكذلك أدوات مجانية تعزز فرص البحث عن عمل ، والتي من شأنها مساعدة الأشخاص الذين يطورون مهاراتهم من أجل الحصول على وظائف جديدة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
مايكروسوفت المهارات الرقمية فيروس كورونا المستجد
تحويل الأرقام
efinance