الأربعاء 5 أغسطس 2020 01:03 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” الموارد المائية ” : خطاب وزير المياة الأثيوبي لايتضمن أي قواعد قانونية لتشغيل سد النهضة” شعراوي” يعقد إجتماعا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرفحص ال PCR شرط دخول الكويت232 جنيه صافي أرباح شركة جهينة خلال النصف الأول من عام 2020وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجه الثانوية العامة بنسبة نجاح 81.4٪وزير المالية : مكينة العمل بشكل كامل لرفع كفاءة الأداء وتعزيز الحوكمة المالية والإداريةوزير التعليم العالي : مصر تتقدم عالمياً في معيار جودة التعليم وإدراج 70 مؤسسة تعليمية مصرية في تصنيف الجامعات الأسبانيوزير الإسكان : جار تنفيذ 1920 وحدة سكنية بمشروع ” JANNA3” بمدينة الشيخ زايد” الاتصالات ” تطلق مبادرة لتمكين 20 ألف شاب للعمل المهني الحر” مصر للطيران ” تلغي جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلي الكويتوزير السياحة والآثار يتفقد اللمسات النهائية لأعمال متحف المركبات الملكية ببولاقرئيس الوزراء يُكلف بمتابعة مدى توافر السلع والوقود بجميع المحافظات
حوارات وملفات

اوبو تتصدر المشهد .. سامسونج وهواوى تتنافسان على المركز الثانى.. فيفو وريلمى وشاومى ونوكيا وإنفنيكس تستعرض أحدث إصدارتها بإمكانيات خيالية  

سوق الهواتف الذكية المصري ينتعش بماركات عالمية وموديلات حديثة لمواكبة خطة الدولة  للتحول الرقمى بعد جائحة كورونا

بلدنا نيوز الاقتصادي

شهد سوق الهواتف المحمولة المصري في الآونة الأخيرة حالة من الرواج على الرغم من حالة الركود التي شهدتها البلاد في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف نواحي البلاد .

وأطلقت مجموعة من شركات الهواتف المحمولة أحدث هواتفها الذكية بأجود الإمكانيات وبأسعار مختلفة تتناسب مع مختلف فئات الشعب تزامنا مع تطبيق خطة التحول الرقمى فى جميع المجالات ليصبح الهاتف الذكى صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى جميع التعاملات المالية والحكومية .

ورصدت تقارير مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم فى الربع الأول من عام 2020 تصدر شركة أوبو في المركز الأول بواقع ٢٦٪ وهي المرة الأولى التي تأتي فيها اوبو في المركز الأول فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية.

وفي المركز الثاني تأتي سامسونج بنسبة حوالي ٢٤.٥٪ من مبيعات الهواتف الذكية عن شهر فبراير ٢٠٢٠ وفي المركز الثالث تاتي هواوي بنسبة حوالي ١٢٪ من مبيعات الهواتف الذكية عن شهر فبراير ٢٠٢٠ وفي المركز الرابع تأتي انفينكس بحوالي ١٠.٦٪ من مبيعات الهواتف الذكية عن شهر فبراير ٢٠٢٠

وفي المركز الخامس نجد ريلمي بواقع ٨.٩٪ من مبيعات الهواتف الذكية عن شهر فبراير ٢٠٢٠ وفي المركز السادس شاومى بواقع حوالي ٧.٩٪ من مبيعات الهواتف الذكية عن شهر فبراير ٢٠٢٠

هذا وقد تنافست شركات أوبو وسامسونج وهواوى وفيفو وريلمى وشاومى ونوكيا وإنفنيكس من خلال إطلاق أحدث إصدارتها بإمكانيات خيالية .

( بلدنا نيوز الاقتصادية ) ترصد حالة المنافسة القوية بسوق الهواتف الذكية المصرية فى تقرير مفصل :

( اوبو ) تطلق هاتف رينو 3 وتقدم تجربة رائعة للمستخدمين تتحدى كل ظروف الإضاءة مع الحصول على صور فائقة

أعلنت شركة OPPO العلامة التجارية الرائدة عالميا في مجال الهواتف الذكية، مساء أمس الأحد إطلاق سلسلة OPPO Reno 3 في مصر

وقالت مروة منير ، مدير العلاقات العامة والصحفية بشركة اوبو مصر إنه تم اختيار شركة OPPO للنجم العالمي محمد صلاح سفيرا للعلامة التجارية " أوبو" في الشرق الأوسط وإفريقيا

وأضافت " منير" : أن حجم استثمارات الشركة العالمية في مجال البحث والتطوير بأنها تبلغ 7 مليارات دولار خلال السنوات الثلاث المقبلة .

وأوضحت " منير" في كلمتها في الحفل الافتراضي الذي عقدته لانطلاق هاتفيها اوبو رينو 3 واوبو رينو 3 برو الذي يصل سعر الاول فيه الى 5990 جنيه بينما يصل سعر الاخر 7990 جنيه ويتم طرحهما في الأسواق يوم الأربعاء المقبل في الثالث من يونيو 2020.

وكشفت أن الشركة العالمية لديها 6 معاهد بحثية و 4 مراكز للبحث والتطوير ولديها 9 مراكز للتصنيع واكثر من 10 الاف متخصص في البحث والتطوير.

وأكدت " منير" أن الشركة في مصر تحتل المركز الأول في المبيعات ويمثل سوق الشرق الأوسط بالنسبة للشركة العالمية سوقا كبيرا وواعدا وهو ما دفعها مؤخرا لفتح مكتبا جديدا في العاصمة الأردنية عمان .

وتعتبر شركة OPPO في مقدمة الشركات الرائدة في الابتكارات التكنولوجية المتطورة، خاصةً في مجال ابتكارات الارتقاء بتقنيات التصوير من خلال الهواتف الذكية، وتتحدى سلسلة هواتف Reno 3 اليوم كل ظروف الإضاءة التي يتعرض لها المستخدمون في حياتهم اليومية، حيث تمكنهم السلسلة الجديدة من الحصول على جودة فائقة الوضوح للصور والفيديوهات.

تَعد سلسلة Reno 3 مستخدميها بتجارب تصوير متميزة مع مجموعة من مميزات الكاميرات بتقنية الـ AI بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي المحسن للصور، والتعرف السريع على الوجه وتتبع حركة الجسم بالكامل، بالإضافة إلى تقنية الألعاب HyperEngine للحصول على رسومات سريعة ومرنة وأسلوب لعب سهل ومتواصل. كما تحتوي السلسلة الجديدة المبتكرة على واجهة استخدام ColorOS 7. وصممت لإعادة تعريف تجربة التصوير عن طريق الهواتف الذكية للمزيد من الإبداع والابتكار وعلى نحو لم يعهده المستخدمون من قبل.

وقالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO "نلتزم في شركة OPPO، منذ بدء انطلاق أعمالنا في الأسواق العالمية منذ سنوات، بمبادئنا الأساسية حيث تعتبر OPPO علامة تجارية عالمية تقدم أحدث وأفضل الهواتف الذكية التي تلبي احتياجات المستخدمين في الأسواق المحلية، ويعتبر إطلاق سلسلة هواتف Reno 3 أكبر دليل على استمرارنا في الالتزام بتلك المبادئ، حيث نفخر على الدوام بأننا نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا في كل الأنشطة والأعمال التي نقوم بها، ونحن واثقون من أن إطلاق تلك السلسلة الجديدة سيقدم لعملائنا هواتف ذكية رائعة ترتقي بتجاربهم اليومية في استخدام هواتفهم الذكية."

وتعتبر شركة OPPO في مقدمة الشركات الرائدة في الابتكارات التكنولوجية المتطورة، خاصةً في مجال ابتكارات الارتقاء بتقنيات التصوير من خلال الهواتف الذكية، وتتحدى سلسلة هواتف Reno 3 كل ظروف الإضاءة التي يتعرض لها المستخدمون في حياتهم اليومية، حيث تمكنهم السلسلة الجديدة من الحصول على جودة فائقة للصور والفيديوهات.

ويتميز هاتف Reno 3 بكاميرا خلفية رباعية بدقة تبلغ 48 ميجا بكسل توفر حتى 5 مرات تقريب هجين، مما يمكَن Reno 3 من تلبية احتياجات التصوير بزوايا فائقة الاتساع وواضحة تصل إلى 20 مرة تقريباً رقمياً.

أحدث إصدارات فيفو فى السوق المصرى بقدرات فائقة في التقاط صور السيلفي V19

أطلقت شركة Vivo اليوم هاتفها الذكي V19

المتميز بقدرات فائقة في التقاط صور السيلفي في السوق المصري. ويضم هاتف V19 كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميجا بكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وشاشة screen) (Super AMOLED FHD+ Ultra O فائقة الوضوح.

يتمتع الهاتف بميزات استثنائية هائلة في التقاط صور السيلفي بالإضافة الى تكنولوجيا ريادية ضمن تصميم انيق لتقديم تجربة استخدام مبتكرة لمستهلكي الهواتف الذكية في السوق المصري.

قال ديفيد كي-الرئيس التنفيذي لشركة Vivo مصر: "تلتزم Vivo دائمًا ببذل كل الجهود الهادفة لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية، بهدف تلبية احتياجات ورغبات المستهلكين حول العالم. إنّ هاتف V19 الذي نطلقه اليوم يجسد فلسفة الابتكار التي تحرص الشركة على تحقيق الريادة فيها، وهو ما يعكس فهمنا الكامل لاحتياجات المستهلك المصري. لقد قمنا بتزويد الهاتف الجديد بأحدث تكنولوجيا متطورة في تصوير السيلفي، هذا بالإضافة للتصميم الرائع والأداء الفائق للهاتف. إنّ هاتف V19 هو الهاتف الذكي المثالي للشباب المصري الذي يهتم بالكاميرا والترفيه بصورة رئيسية. في الوقت نفسه، يمثل الهاتف أحدث صيحة في عالم الهواتف الذكية، وتم تصميمه خصيصًا ليلائم أنماط حياة الأجيال الجديدة، حيث يتمتع بتصميم فريد يضم كاميرا أمامية مزدوجة توفر مزايا لا حصر لها لكل محبي صور السيلفي في مصر، وذلك إذا ما قارناه بالهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة"

يضم هاتف Vivo V19 كاميرا أمامية مزدوجة، الأولى هي الكاميرا الرئيسية بدقة 32 ميجا بكسل، والأخرى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل تسمح للمستخدمين بالتقاط أروع صور السيلفي بصرف النظر عن الزمان أو المكان. وتتيح الكاميرا الأمامية التقاط صور السيلفي فائقة الاتساع بمقدار 105 درجات، مع خوارزمية ذكاء اصطناعي داخلية تستطيع بشكل مستقل تصحيح التشوه في الزاوية العريضة بين الجهة الامامية والخلفية من أجل لقطة رائعة خالية من الأخطاء. الكاميرا الأمامية مجهزة كذلك بخاصية مقاطع الفيديو سيلفي فائقة الاتساع بمستوى جديد من الثبات . .

ويضم هاتف V19 في الخلف كاميرا رباعية تتمتع بخاصية الذكاء الاصطناعي، مكونة من الكاميرا الاساسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات الزاوية فائقة الاتساع، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا البوكيه بدقة 2 ميجا بكسل. تتمتع الكاميرا الخلفية أيضاً بخاصية مقاطع الفيديو فائقة الثبات، كما تم تزويد الهاتف الجديد بخصائص متطورة للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو، بما في ذلك الفلاتر ومحرر الفيديو من أجل مقاطع فيديو بمستوى احترافي .

” هواوي” تطلق حملة عروض ترويجية بخصومات كبيرة على خدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة عروض ترويجية بخصومات كبيرة على خدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة بمناسبة بدء فصل الصيف لعام 2020. حيث بدأت عروض "صيف مراكز خدمة عملاء هواوي" من يوم 1 يونيو وتستمر الي يوم 31 يوليو لعام 2020.

وتأتي حملة العروض الترويجية على خدمات ما بعد البيع لإصلاح الأجهزة التي انتهت فترة ضمانها أو خارج الضمان بسبب سوء الاستخدام بخصم يصل الي 20% على جميع قطع الغيار، بالإضافة الي تركيب Screen Protector مجاناً عند تغير الواجهة الأمامية للأجهزة. كما تقدم العديد من الهدايا المجانية للعملاء مثل شاحن، سماعات أذن وغيرها. وبناء على الإجراءات الاحترازية التي تتبعها هواوي في كل من منشآتها، فتقدم هواوي خدمة Door-To-Door والمعروفة بخدمة "وانت في مكانك"، حيث يمكن للعملاء الاتصال بخدمة عملاء هواوى 19286 لطلب الخدمة ويتم استلام الجهاز من مكان العميل وإرساله للإصلاح ثم إرجاعه للعميل مجاناً، هذا بالإضافة الي تقديم قناع الوقاية مجاناً للعملاء الذين يتوافدون على مراكز خدمة هواوي.

وقال السيد "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر، "اهتمامنا بالمستهلك المصري ليس مقتصر على توفير هواتف متطورة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم، بل اننا نعمل دائماً على تقديم عروض حصرية ومميزة للمستهلك المصري من أجل تعزيز ثقتهم في علامة هواوي التجارية. تضع هواوي المستهلك في المقام الأول من عملها، وأن نجاحنا في السوق المصري والعالم يستند على عملائنا وشركائنا لأنهم ركيزة عملنا وهم المقياس الرئيسي للنجاح."

وأضاف "ين"، أن المستهلك المصري أصبح يهتم بخدمات ما بعد البيع بقدر اهتمامه بالمنتج الذي يشتريه، وهذا ما دفعنا لتطوير مراكز الخدمة الخاصة بهواوي لترضي تطلعات عملائنا الذين يضعون ثقة كبيرة في علامة هواوي التجارية."

HMD تطرح ثلاثة هواتف جديدة ل ”Nokia” في السوق المصري

أعلنت شركة HMD العالمية المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن إطلاق هواتف نوكيا جديدة في السوق المصري ، بما في ذلك Nokia 5.3 و Nokia 5310 و Nokia C2 استكمالًا لنموها في الربع الأول 2020.

ومن جانبه قال تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD مصر المطوره لاجهزة هواتف نوكيا في مصر،"أعتز بإنجازات شركة HMD التي حققت معدل نمو بنسبة 14٪ خلال الربع الأول من عام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019. ومن المتوقع أيضًا أن تتبع الشركة نفس السياسة التي اتبعتها خلال الربع الأول من هذا العام لتحقيق نتائج إيجابية خلال الربع الثاني من عام 2020. "

وأضاف الجمل: “إضافة إلى ذلك، لقد لاحظنا زيادة حركة البيع والشراء عبر منصات التجارة الإلكترونية في معظم المحافظات. وقد ساعد ذلك على تحفيز السوق وزيادة المبيعات بنحو ثلاثة أضعاف، مقارنة بالربع المقارن من العام الماضي. وفي الوقت نفسه ، ازداد طلب العملاء على منصات التجارة الإلكترونية أيضًا ، مما يبرهن على أن هواتف نوكيا تسير على الطريق الصحيح لتحقيق استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي والشمول المالي ".

كما أشاد الجمل بالعلاقات الوطيدة بين شركة HMD وشركائها ، سواء وكلاء أو موزعين أو تجار، فبفضلهم استطاعت نوكيا تحقيق العديد من الانجازات. وعلق: "بالإضافة إلى عمليات إطلاق الهواتف الناجحة، لقد حققت HMD أيضًا مبيعات ضخمة في القاهرة والإسكندرية والصعيد. كما نولي اهتمامًا كبيرًا بمراكز الصيانة وما بعد البيع ، والتي يتم توفيرها من خلال شركائنا التجاريين ، بما في ذلك راية وقناوات. قامت شركة HMD بتلبية احتياجات العملاء في وقت قياسي لإصلاح الهواتف وصيانتها ، مما نتج عنه مراجعات وملاحظات إيجابية ".

"شاومي" تفرض سيطرتها على فئة الهواتف المتوسطة وتطلق هاتفيين جديدين Redmi Note 9 & Redmi Note 9 Pro

أطلقت شاومى العالمية هاتفيين جديدين فى مصر وهما Redmi Note 9 & Redmi Note 9 Pro والذي يؤكد على سيطرة شاومى على الفئة المتوسطة من الهواتف المحمولة عالميًا ومحليًا رغم أرتفاع أسعار الهواتف المحمولة بصفة عامة في السوق إلا أن شاومي نتيجة الثقة التي تتمتع بها لدى عملائها الحاليين والجدد دائما ما تضع هذه الثقة في الاعتبار من خلال طرح هواتف بأسعار تنافسية وخصائص ومميزات غير مسبوقة رغم فرض ضرائب جديدة على أجهزة الهواتف المحمولة تصل إلى 5% من قيمتها .

تقدم شاومي هاتف Redmi Note 9 بشاشة IPS LCD بحجم 6.53 بوصة بدقة FHD+ وبتصميم الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة. هذه الكاميرا هي كاميرا وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل ، وفي الجهة الأخرى من الهاتف تتواجد كاميرا خلفية رباعية ، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل وهي نفس الكاميرا المتواجدة في Redmi Note 9S. الكاميرا الثانية في هذا الهاتف هي كاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل ، وتعتبرالكاميرتان الثالثة والرابعة تأتيان بدقة 2 ميجبابيكسل لكل منهما ولكن الأولى مخصصة للعزل والثانية من نوع Macro. مستشعر بصمة الإصبع في هذا الهاتف يتواجد أسفل الكاميرا الخلفية الرباعية.

وتأتي مفاجئة شاومي في هذا الهاتف من اعتمادها على أحد معالجات MediaTek بعد أن كانت قد أجرت هذه الخطوة من قبل في هواتف 8Redmi Note. المعالج المستخدم في هذا الهاتف هو Helio G85 رفقة خيارين لذاكرة الوصول العشوائي بين 3 جيجابايت و 4 جيجابايت وخيارين لذاكرة التخزين الداخلية بين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.

تكنوموبايل وجوميا يعلنان تعاونهما لترويج الهاتف الجديد Camon 15 عبر منصة جوميا الإلكترونية

أعلنت شركة تكنوموبايل عن الترويج لهاتفها الجديد Camon 15

على منصة جوميا الإلكترونية و من خلال Live Show" " مباشر وحصرى داخل مقر جوميا سيتم الاعلان عن مميزات ومواصفات الهاتف Camon15 وإطلاق مسابقة اون لاين من خلال الحدث وسيحصل الفائز على جهاز Camon 15 الذى يتميز بمميزات تنافسية وسعر تنافسي حيث ياتى مزودا بنظام اندرويد Q ومعالج ثمانى النواة 2.0GHz (Helio P22) وشاشة 6.6 HD+Dot –in بالإضافة الى كاميرا خلفية رباعية 48MP+2MP+2MP Ai Lens مزودة بشريحة TAIVOS كما تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل وفلاش مزدوج ويتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة داخلية 128 GB وبطارية 5000 mAh.

أكد كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية تكنوموبايل مصر:" ان تكنوموبايل تحرص دائما على التعاون مع جوميا رائدة التجارة الالكترونية لتأثيرها القوى كأحد القنوات الشرائية التي تزيد من مبيعات هواتف تكنوموبايل ويتوفر الجهاز على منصة جوميا بسعر تنافسى 2399جنيها مصريا ويتمتع Camon 15بمواصفات ومميزات استثنائية تجعله من أهم الهواتف الذكية التي ستلقى قبولا من قبل المستخدمين المصريين وسيحقق حجم مبيعات كبيرة خاصة في ظل المنافسة السعرية".

و أشاد " ديفيد " بدور شركة "جوميا" في تسويق منتجات تكنو موبايل عبر منصتها الإلكترونية مع المستخدمين وتقديم عروض حصرية وهدايا تلقى استحسان العملاء معربا بان الفترة المقبلة ستشهد خطط تسويقية مشتركة بين تكنوموبايل وجوميا.

وأوضح المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لـ جوميا مصر:" نستهدف من خلال هذا التعاون مع تكنو موبايل تقديم افضل المنتجات والاجهزة لعملائنا بأسعار تنافسية بأعلى معايير الأمان ونسعى دائما الى مضاعفة عدد المنتجات المعروضة على الموقع خاصة ان التجارة الالكترونية أصبحت من أهم القنوات لزيادة حجم مبيعات الهواتف الذكية بالسوق المصري كما اننا نتعاون مع تكنو موبايل في اكثر من حدث من خلال شراكتنا طويلة المدى ".

واشاد صافي عنتر رئيس مجموعة الصافي ووكيل تكنو موبايل بالسوق المصري :"بالدوري المحوري الذى لعبته تكنوموبايل منذ تواجدها بمصر وطرحت اول منتجاتها والتي تميزت بالريادة في تقديم احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الهواتف الذكية مع الاسعار التنافسية موضحا ان منتجاتها تلقى استحسانا من قبل المستخدمين لنجاحها في حملاتها التسويقية".

أكد رئيس مجموعة الصافي ان شركة جوميا إحدى الشركات الرائد فى مجال التجارة الإلكترونية فى مصر وافر يقيا تعمل دائما على خلق بيئة عمل ناجحة لعملائها وشركائها كما انها ساهمت بشكل قوى في زيادة مبيعات تكنوموبايل بالسوق المصري .

دعماً للتحول الرقمي.. "انفينكس" تطلق شهر العروض في السوق المصري

تطلق شركة انفينكس خلال الفترة من 15 يونيو إلى 15 يوليو المقبل شهر للعروض على جميع هواتفها على منصات التجارة الإلكترنية XPARK ، وسوق.كوم، و بي.تك ، وبالمحلات بجميع أنحاء الجمهورية، على كافة الهواتف التى تم إطلاقها خلال الفترة الماضية وهي NOTE 7 و NOTE 7 LITE وذلك دعماً لاستراتيجية الدولة للتحول الرقمي من خلال توفير هواتف ذكية بأسعار مقبولة لكافة المصريين لتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا الحديثة وأداء كافة الخدمات الالكترونية التى توفرها الدولة حالياً من خلال الهاتف الذكي.

وقال السيد أندريا روان مدير العلامة التجارية لـ«INFINIX MOBILE» في شمال أفريقيا، إن شركته مستمرة في وعدها بجعل عملائها في طليعة المستخدمين لأحدث التكنولوجيات في مجال الهواتف الذكية على مستوى العالم، من خلال هواتف حديثة بسعر معقول يلبى احتياجات الشباب ويناسب إمكانياتهم تحقيقا لشعارها "المستقبل الآن".

وتشمل عروض INFINIX GOLDEN MONTH خمسة جوائز كبرى اسبوعياً عبر صفحات الشركة على السوشيال ميديا تتضمن جنيهات ذهب، وتليفزيونات ذكية، وبلايستشن 4 ، وماكينات إعداد القهوة الذكية.

هذا بالاضافة إلى الجوائز اليومية من سماعات لاسلكية ومراوح ذكية، وغيرها من الهدايا القيمة لحوالي 25 الف فائز خلال الشهر، ويتم عمل المسابقات بطرق مشوقة سواء على وسائل التواصل الاجتماعي والتى تتم الكترونيا عبر أجهزة المحمول، أوفي المحلات على جميع موديلات الهواتف التى أطلقتها Infinix خلال الفترة الأخيرة سواء NOTE 7 و NOTE 7 LITE حتى يتسنى للشركة تقديم أفضل تجربة أداء للمستخدم.

وأضاف مدير العلامة التجارية لـ«INFINIX MOBILE» في شمال أفريقيا، أن الهدف من العروض هو إدخال البهجة على المستخدم المصري في تلك الفترة العصيبة، من خلال مجموعة من الهدايا القيمة التى تقدمها اتفينكس بهدف اسعاد كافة المصريين.

ولفت اندريا، إلى أن الشركة تهتم بمنصات التجارة الإلكترونية بشكل كبير فى تسويق منتجاتها، وذلك لدورها الكبير الذى برز فى الفترة الأخيرة كما أنها توفر أمان أكبر فى التعامل مع المستهلك .

انفنيكس شاومى نوكيا سامسونج هواوى اوبو تكنوموبايل الهاتف الذكى التحول الرقمى

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا