السبت 21 مايو 2022 09:18 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى

كورونا يقتحم الدوري المصري.. ويسجل إصابات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلن رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، محمد سلطان، السبت، عن إصابة أحد لاعبي الزمالك وأحد أفراد جهازه الإداري بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأوضح سلطان أن الإصابة اكتشفت عقب نتائج المسحة الطبية الأولى، التي أجريت على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي الجمعة.

وأضاف أن اللجنة الطبية غير مسؤولة عن التسريبات التي خرجت ومفادها بإصابة لاعب الزمالك وإداري الفريق، مؤكدا "حرص اللجنة على عدم ذكر اسم أي من عناصر اللعبة مصاب في وسائل الإعلام، تنفيذا للبروتوكول الطبي الذي وضعه اتحاد الكرة بالتنسيق مع اللجنة".

وتابع أن "اللجنة الطبية تخبر الأندية بشكل رسمي لاتخاذ الإجراءات الاحترازية بإبعاد الشخص المصاب عن باقي أعضاء الفريق، وتنفيذ البرنامج الطبي".

ومن المقرر أن يخضع فريق الزمالك للمسحة الطبية الثانية الثلاثاء المقبل، قبل الانتظام في معسكر إعدادي ببرج العرب نهاية الأسبوع.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى إصابة لاعب الزمالك، مصطفى فتحي، وأحد الإداريين بفيروس كورونا.

وكان حارس الزمالك، محمد عواد، أعلن مطلع الأسبوع الماضي عن إصابته بفيروس كورونا عقب اجرائه المسحة الطبية "بشكل فردي"، إلا أن اللجنة الطبية باتحاد الكرة أعلنت سلبية المسحة الطبية التي أجريت للاعب.

وأعلن محمد سلطان أن المسحة الطبية ستجري للحكام قبل أسبوعين من استئناف بطولة الدوري المصري في السابع من أغسطس المقبل، حسبما أعلن اتحاد الكرة، الخميس الماضي.

من جهة أخرى، أعلن النادي الإسماعيلي إصابة اثنين من أعضاء فريقه بفيروس كورونا المستجد عقب صدور نتائج المسحة الطبية الأولى.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي أن نتيجة الفحص، الذي خضع له الفريق الأربعاء الماضي، كشفت إصابة لاعب الوسط نادر رمضان وأحد أفراد الطاقم الطبي أيمن عوض الله بفيروس "كوفيد-19".

وأضاف أن الطاقم الطبي بالنادي اتخذ كافة الإجراءات الوقائية حيال المصابين، وباقي أعضاء الفريق قبل انطلاق تدريبات اليوم.

ومن المقرر أن يجرى الفريق مسحة طبية ثانية، الاثنين، حسب البروتوكول الطبي المتبع من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم وجميع الاندية.

وكان النادي الإسماعيلي على غرار نادي الزمالك رفض في الفترة الأولى الخضوع للمسحات الطبية قبل أن يتراجعا عن قرارهما.

وحدد الاتحاد المصري الخميس تاريخ السابع من أغسطس المقبل موعدا لاستئناف الدوري المحلي الذي علّقت منافساته منذ مارس بسبب فيروس كورونا.

ويتصدر الأهلي حامل اللقب الترتيب برصيد 49 من 17 مباراة، وبفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب الثاني برصيد 33 نقطة من 18 مباراة.

 

بنك القاهرة 1
فيروس كورونا أصل فيروس كورونا نشأة فيروس كورونا علاج فيروس كورونا مصدر فيروس كورونا الدوري المصري لقب الدوري المصري قمة الدوري المصري هداف الدوري المصري عودة الدوري المصري

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance