الخميس 8 ديسمبر 2022 10:20 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
منوعات

أسطورة الكرة البرازيلية: قد نشاهد ميسي ورونالدو بفريق واحد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أفاد النجم البرازيلي ريفالدو، بأن ليونيل ميسي قد ينهي مشواره الكروي بخطوة مثيرة للغاية، تتمثل باللعب إلى جانب منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن ريفالدو قوله في تصريحات صحفية، إن ميسي غير راض عن الوضع في نادي برشلونة الإسباني، خصوصا بعد بيع آرثر ميلو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا مقابل 72 مليون يورو، هذا إلى جانب سعي الفريق الكتالوني لاستعادة نيمار، نجم باريس سان جرمان.

ولفت ريفالدو إلى أن جميع هذه الظروف تجعل صفقة انتقال ميسي ليوفنتوس ممكنة، لتكون واحدة من أغرب الصفقات في تاريخ كرة القدم.

 

وأضاف قائلا: "الوسطاء في عالم الكرة سيسعون جاهدين لإتمام مثل هذه الصفقة الحلم. رغم المبلغ الكبير الذي قد يكلف يوفنتوس للحصول على خدمات ميسي، إلا أنه سيجني الكثير من تواجده عبر عقود التسويق المرتبطة باللاعب".

وتابع ريفالدو: "يرغب كثيرون من رعاة اليوفي بمشاهدة النجمين معا في فريق واحد، ومثل هذه الصفقة ستدعم ميزانية النادي الإيطالي. ستتنافس الأندية على ضم ميسي وسط الشائعات التي تتحدث عن رغبته بترك البلوغرانا".

وبيّن النجم البرازيلي أن رحيل ميسي عن برشلونة قد تكون وراءه أسباب عديدة بعضها يظل غير معروف للتكتم عليه، في حين يمكن أن نخمن الدوافع بالمشكلات التي يمر بها النادي الكتالوني خلال الشهور القليلة الماضية.

واختتم حديثه بالقول، إن ترك ميسي لناديه الآن سيمكّنه من اللعب في دوريات أوروبية كالإيطالي وحتى الإنجليزي، إذ يمكن أن يشكّل مع بيب غوارديولا ثنائيا رائعا كما فعلا عندما تواجدا في الفريق الإسباني.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ميسي رونالدو ريفالدو برشلونة يوفنتوس

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance