الأربعاء 6 يوليو 2022 02:13 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
منوعات

صلاح يكشف عن المباراة التي جعلته "ينهار من البكاء"

بلدنا نيوز الاقتصادي

اعترف النجم المصري محمد صلاح أنه "انهار من البكاء"، بعد مباراة فريقه ليفربول الموسم الماضي، والتي أيقن فيها أن لقب الدوري أصبح بعيدا عنهم.

وكشف صلاح أن مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، دفعته للبكاء في غرفة التبديل عقب اللقاء.

وتعادل ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد في فبراير 2019، ليتعرض لضربة قوية في سباقه مع مانشستر سيتي على اللقب، والذي أنهاه في النهاية السيتيزينس بفارق نقطة واحدة عن "الريدز".

وفي حديثه لمحطة سكاي سبورتس، قال صلاح: "أتذكر الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد، عندما تعادلنا، ذهبت لغرفة تغيير الملابس وبدأت بالبكاء. هذه هي اللحظة التي شعرت فيها أننا خسرنا لقب الدوري".

وأضاف: "شيء لا يصدق أننا حققنا اللقب هذا الموسم، بعد أن خسرناه بفارق نقطة واحدة الموسم الماضي".

وقال صلاح إن أول مرة شعر فيها أنهم سيحققون اللقب هذا الموسم، هو عندما هزم ليفربول مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، نهاية العام الماضي.

وحسم ليفربول اللقب هذا الموسم، بفارق كبير عن ملاحقيه، بالرغم من هزيمته من مانشستر سيتي بنتيجة 0-4، الجولة الماضية.

 

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
محمد صلاح هدف محمد صلاح ليفربول نجم ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance