الأربعاء 6 يوليو 2022 02:23 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
منوعات

راموس ينقذ ريال مدريد من "كمين" أتليتيك بيلباو

بلدنا نيوز الاقتصادي

اقترب ريال مدريد بشكل أكبر من لقب الدوري الإسباني، بعد أن أنقذ قائد الفريق سيريجو راموس "الملكي" مرة أخرى بتسجيله ركلة جزاء حاسمة في مرمى أتليتيك بيلباو الأحد.

الدوري الاسباني - الموسم الحالي أتليتيكو بلباو 0 - 1 ريال مدريد

ومنح هدف سيرجيو راموس من ركلة جزاء الفوز 1-صفر لريال مدريد خارج ملعبه على أتليتيك بيلباو، يوم الأحد، ليحقق انتصاره السابع على التوالي.

ورفع الانتصار الصعب رصيد فريق المدرب زين الدين زيدان إلى 77 نقطة من 34 مباراة، بفارق 7 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، الذي يحل ضيفا على فياريال المتألق في الفترة الأخيرة في وقت لاحق الأحد.

ويعد استاد سان ماميس في بيلباو من أصعب الملاعب في إسبانيا، وواجه ريال مدريد مهمة عسيرة أخرى حتى في غياب الجماهير، ونجح الفريق القادم من اقليم الباسك في غلق دفاعه باستمرار أمام ضيفه، وأجبره على خوض صراعاته الهوائية المعتادة.

لكن مثل مباراة ريال مدريد السابقة ضد خيتافي، جاء الهدف من  ركلة جزاء، وأظهر راموس مرة أخرى أعصابا من حديد وسدد في الزاوية السفلى للمرمى في الدقيقة 73، ليحرز هدفه الخامس في 7 مباريات.

وكان "الملكي" قريبا من تعزيز النتيجة عبر هدافه بنزيمة الذي اخترق منطقة الجزاء بعد تبادل سريع للكرة مع البديل الألماني طوني كروس، لكن تسديدته من مسافة قريبة أبعدها سيمون بقدمه (88).

وشهدت الثواني الأخيرة تدافعا بين لاعبي الفريقين بعد خطأ قاس من لاعب بلباو إيكر مونايين على مودريتش.

وتقام ثلاث مباريات أخرى الأحد، تبدأ باستضافة إسبانيول لليغانيس، على ان تليها استضافة أوساسونا لخيتافي، وختاما مع لقاء فياريال وبرشلونة.

وتختتم المرجلة الإثنين بمباراتي ليفانتي وضيفه ريال سوسييداد، وإشبيلية وضيفه إيبار.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ريال مدريد نجم ريال مدريد سيرجيو راموس ليغا لاليغا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance