الخميس 8 ديسمبر 2022 09:21 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
بنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة
منوعات

ليفربول يحافظ على سجله المثالي في أنفيلد

بلدنا نيوز الاقتصادي

استرجع ليفربول مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعاد إلى سكة الانتصارات، بعد الهزيمة الكبيرة أمام مانشستر سيتي قبل أيام.

الدوري الإنجليزي الممتاز - الموسم الحالي ليفربول 2 - 0 أستون فيلا

وحقق ليفربول الانتصار بصعوبة، على ضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2-0، في الجولة 33 من منافسات البريميرليغ.

وعلى الرغم من تدهور نتائج أستون فيلا مؤخرا، والذي لم يحقق الفوز منذ يناير الماضي، إلا ان "الريدز" عانوا أمامهه وفشلوا في خلق فرص حقيقية.

وتأخر هدف ليفربول حتى الدقيقة 71، عندما سجل السنغالي ساديو ماني هدف التقدم، قبل أن يحسم الشاب كورتس جونز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة، بتمريرة رأسية من المصري محمد صلاح.

ووصل ليفربول في انتصاره رقم 29، إلى النقطة 89، وتفصله 4 انتصارات أخرى لتحطيم الرقم القياسي في النقاط والانتصارات بالموسم الواحد.

وحقق "الريدز" الانتصار في جميع المباريات التي لعبها على أرضه هذا الموسم، ويتبقى له مباراتين أمام بيرنلي وتشلسي ليحقق "العلامة الكاملة" على استاد أنفيلد، وهو رقم آخر غير مسبوق.

ومنذ تحقيقه اللقب الأسبوع الماضي، لم يرتق ليفربول لمستواه المعهود طوال الموسم، فخسر برباعية أمام مانشستر سيتي، ثم ظهر بشكل باهت جدا الأحد أمام أستون فيلا.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
الدوري الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي قمة الدوري الإنجليزي ليفربول نجم ليفربول

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance