الثلاثاء 17 مايو 2022 02:31 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
منوعات

ليفربول يحافظ على سجله المثالي في أنفيلد

بلدنا نيوز الاقتصادي

استرجع ليفربول مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعاد إلى سكة الانتصارات، بعد الهزيمة الكبيرة أمام مانشستر سيتي قبل أيام.

الدوري الإنجليزي الممتاز - الموسم الحالي ليفربول 2 - 0 أستون فيلا

وحقق ليفربول الانتصار بصعوبة، على ضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2-0، في الجولة 33 من منافسات البريميرليغ.

وعلى الرغم من تدهور نتائج أستون فيلا مؤخرا، والذي لم يحقق الفوز منذ يناير الماضي، إلا ان "الريدز" عانوا أمامهه وفشلوا في خلق فرص حقيقية.

وتأخر هدف ليفربول حتى الدقيقة 71، عندما سجل السنغالي ساديو ماني هدف التقدم، قبل أن يحسم الشاب كورتس جونز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة، بتمريرة رأسية من المصري محمد صلاح.

ووصل ليفربول في انتصاره رقم 29، إلى النقطة 89، وتفصله 4 انتصارات أخرى لتحطيم الرقم القياسي في النقاط والانتصارات بالموسم الواحد.

وحقق "الريدز" الانتصار في جميع المباريات التي لعبها على أرضه هذا الموسم، ويتبقى له مباراتين أمام بيرنلي وتشلسي ليحقق "العلامة الكاملة" على استاد أنفيلد، وهو رقم آخر غير مسبوق.

ومنذ تحقيقه اللقب الأسبوع الماضي، لم يرتق ليفربول لمستواه المعهود طوال الموسم، فخسر برباعية أمام مانشستر سيتي، ثم ظهر بشكل باهت جدا الأحد أمام أستون فيلا.

 

بنك القاهرة 1
الدوري الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي قمة الدوري الإنجليزي ليفربول نجم ليفربول

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance