الأحد 22 مايو 2022 07:29 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
7 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد
الاستثمار

بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومؤسسة النداء ودعماٌ لسيدات الصعيد

جهينه تشارك بحملة” كمامة” للحد من تفشي فيروس كورونا بمحافظة قنا

بلدنا نيوز الاقتصادي

شاركت جهينه في حملة “كمامة” بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومؤسسة النداء لتوفير 20,000 كمامة لدعم مستشفى قنا في مواجهة فيروس كورونا.

تهدف حملة “كمامة” الي سد الاحتياج المجتمعي بسبب نقص الكمامات وطرحها بأسعار منافسة تقل بنسبة 80% عن المتاح بالسوق في محافظة قنا. استجابة للطلب المتزايد على الكمامات في صعيد مصر، قامت مؤسسة "النداء" بتدريب 600 سيدة وتحويل نشاط مصنعها بقریة المعنا بمحافظة قنا، من إنتاج الملابس الجاهزة إلى إنتاج الكمامات والملابس الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية. كما وصل حجم إنتاج الكمامات في محافظة قنا الى 4000 كمامة يوميا، لتظهر الحملة تفاني ومثابرة السيدات وقدرتهم على العمل والإنتاج حتى في وقت الأزمات.

في هذا الإطار صرحت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بجهينه: "سعداء بمشاركتنا في حملة "كمامة" لما لها من تأثير مضاعف، حيث تأتي كجزء من استراتيجية جهينه لدعم وتمكين المرأة، إضافة الى التأثير المجتمعي والصحي للحملة، وهو الحد من تفشي الفيروس بمحافظة قنا. ويرجع ذلك إلى كونها واحدة من أكثر محافظات الجمهورية من حيث عدد السكان الذي يصل الي 3.2 مليون شخص، كما يصل عدد محدودي الدخل بالمحافظة إلى أكثر من نصف تعدادها.

أضافت:" فنحن نحرص دائما على تقديم كل سبل الدعم الممكنة لمساندة الدولة خاصة في وقت الأزمات. فحصول الجمیع على معدات الحمایة الشخصية خاصه الفئات الأكثر استحقاقاً في المجتمع، وفي صعيد مصر أمر بالغ الأهمية لمكافحة الفيروس وضمان صحة وسلامة جمیع المصریین."

جدير بالذكر ان جهينه قامت بالمشاركة في العديد من المبادرات مع منظمات المجتمع المدني المختلفة منذ بداية تلك الآزمة، فقد دعمت حوالي 6000 أسرة في #تحدى الخير الذي يأتي ضمن مبادرة دعم العمالة اليومية لبنك الطعام المصري. بالإضافة الي مشاركتها ضمن حملة تحالف القطاع الخاص ورجال الأعمال التي تنفذها الغرفة الأمريكية

بنك القاهرة 1
بسنت فؤاد جهينة حملة كمامة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance