السبت 21 مايو 2022 08:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى
منوعات

زيدان.. و"سلاح" الفوز بالدوري الإسباني

بلدنا نيوز الاقتصادي

يسير ريال مدريد بخطى ثابتة نحو تحقيق لقبه الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني، لكن يبدو أن لمدرب الفريق زين الدين زيدان سلاح خاص استعمله من أجل تحقيق تلك الغاية، وذلك بحسب صحيفة مقربة من النادي الملكي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن سلاح زيدان عند عقم التسجيل لدى المهاجمين، وهذا ما ظهر في آخر 4 أهداف، يكمن في أقدام بعض اللاعبين الأقوياء، ممن ليسوا في مركز الهجوم، والذين حرص زيدان على وجودهم في فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن آخر 4 أهداف للفريق، كانت 3 منها للمدافع سيرخيو راموس، وهدف للاعب خط الوسط كاسيميرو.

وكان آخر مهاجم قد سجل هدفا للمرينغي هو البرازيلي فينيسوس جونيور، أمام ريال مايوركا، ومنذ تلك المباراة، لم ينجح الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريغو أو الفرنسي كريم بنزيما أو الويلزي غاريث بيل أو البلجيكي إيدن هازارد في هز الشباك.

وأشارت "آس" إلى أن عدم تسجيل المهاجمين لا يعني أنهم لا يؤدون جيدا داخل المعلب، موضحة أن بنزيما ساهم في هدف إسبانيول، عندما صنعه بكرة ساحرة بالكعب ليسكنها كاسيميرو في الشباك.

وقالت كذلك إن المهاجم ماركو أسينسيو قدم أداء رائعا في أول مباراة لعبها أساسيا أمام إسبانيول، بالإضافة لتألق البرازيلي الشاب رودريغو في مباراة أتلتيك بلباو.

وتابعت: "لكن في الواقع أهداف الريال كانت بتوقيع زملاء آخرين وبحصيلة ضئيلة، لأن كتيبة زيدان حققت 3 انتصارات متتالية بنتيجة هدف نظيف. بشكل عام خلال الموسم الحالي فاز الريال بنتيجة 1-0 أو 0-1 في 6 مرات".

وأردفت: "وفوق كل هذا، لم يحصل المرينغي على ضربات جزاء بفضل لاعبي الخط الأمامي، بل أمام خيتافي كانت بفضل داني كارفاخال، وبيلباو بفضل الظهير الأيسر مارسيلو.

 

بنك القاهرة 1
الدوري الإسباني زين الدين زيدان ريال مدريد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance