الأربعاء 5 أغسطس 2020 09:47 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” الموارد المائية ” : خطاب وزير المياة الأثيوبي لايتضمن أي قواعد قانونية لتشغيل سد النهضة” شعراوي” يعقد إجتماعا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرفحص ال PCR شرط دخول الكويت232 جنيه صافي أرباح شركة جهينة خلال النصف الأول من عام 2020وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجه الثانوية العامة بنسبة نجاح 81.4٪وزير المالية : مكينة العمل بشكل كامل لرفع كفاءة الأداء وتعزيز الحوكمة المالية والإداريةوزير التعليم العالي : مصر تتقدم عالمياً في معيار جودة التعليم وإدراج 70 مؤسسة تعليمية مصرية في تصنيف الجامعات الأسبانيوزير الإسكان : جار تنفيذ 1920 وحدة سكنية بمشروع ” JANNA3” بمدينة الشيخ زايد” الاتصالات ” تطلق مبادرة لتمكين 20 ألف شاب للعمل المهني الحر” مصر للطيران ” تلغي جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلي الكويتوزير السياحة والآثار يتفقد اللمسات النهائية لأعمال متحف المركبات الملكية ببولاقرئيس الوزراء يُكلف بمتابعة مدى توافر السلع والوقود بجميع المحافظات
منوعات

شهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات

بلدنا نيوز الاقتصادي

اعتبر غراهام بوتر، مدرب برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، الاثنين، إن نظيره يورغن كلوب نجح في بناء فريق رائع في ليفربول وسيساعده نهمه للنجاح في البقاء على قمة كرة القدم الإنجليزية في المواسم المقبلة.

الدوري الإنجليزي الممتاز - الموسم الحالي برايتون ليفربول

وأنعش كلوب حظوظ ليفربول منذ توليه المسؤولية في 2015 وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما قاد الفريق للفوز بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي الممتاز في 30 عاما هذا الموسم.

ويحتل برايتون المركز 15 برصيد 36 نقطة، متقدما بتسع نقاط على منطقة الهبوط، وسيستضيف البطل الجديد للدوري الممتاز، الأربعاء.

وقال بوتر إنه يجهز فريقه لاختبار صعب، وأضاف في مؤتمر صحفي افتراضي "استحق ليفربول عن جدارة التتويج بلقب الدوري وسيكون من الرائع "اختبار قدراتنا أمامه".

"نجح يورغن (كلوب) في بناء فريق رائع. تتحلى هذه المجموعة بالقوة والروح المعنوية العالية. لديهم عزيمة لا تلين للفوز بالمباريات.

"هناك أندية قوية في صدارة كرة القدم الإنجليزية. ليفربول في حالة رائعة وأتوقع أن ينافس على كل الألقاب لسنوات مقبلة".

وحقق برايتون 7 نقاط من أربع مباريات منذ استئناف الموسم، وأبدى بوتر رضاه عن أداء لاعبيه.

وقال: "سارت بعض الأشياء على ما يرام وهناك أشياء أخرى تحتاج إلى التحسن. نرغب في البناء على الأشياء الإيجابية".

 

 

الدوري الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي قمة الدوري الإنجليزي ليفربول برايتون يورغن كلوب البريميرليغ

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا