الأحد 22 مايو 2022 07:11 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
7 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد
منوعات

شهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات

بلدنا نيوز الاقتصادي

اعتبر غراهام بوتر، مدرب برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، الاثنين، إن نظيره يورغن كلوب نجح في بناء فريق رائع في ليفربول وسيساعده نهمه للنجاح في البقاء على قمة كرة القدم الإنجليزية في المواسم المقبلة.

الدوري الإنجليزي الممتاز - الموسم الحالي برايتون ليفربول

وأنعش كلوب حظوظ ليفربول منذ توليه المسؤولية في 2015 وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما قاد الفريق للفوز بأول ألقابه في الدوري الإنجليزي الممتاز في 30 عاما هذا الموسم.

ويحتل برايتون المركز 15 برصيد 36 نقطة، متقدما بتسع نقاط على منطقة الهبوط، وسيستضيف البطل الجديد للدوري الممتاز، الأربعاء.

وقال بوتر إنه يجهز فريقه لاختبار صعب، وأضاف في مؤتمر صحفي افتراضي "استحق ليفربول عن جدارة التتويج بلقب الدوري وسيكون من الرائع "اختبار قدراتنا أمامه".

"نجح يورغن (كلوب) في بناء فريق رائع. تتحلى هذه المجموعة بالقوة والروح المعنوية العالية. لديهم عزيمة لا تلين للفوز بالمباريات.

"هناك أندية قوية في صدارة كرة القدم الإنجليزية. ليفربول في حالة رائعة وأتوقع أن ينافس على كل الألقاب لسنوات مقبلة".

وحقق برايتون 7 نقاط من أربع مباريات منذ استئناف الموسم، وأبدى بوتر رضاه عن أداء لاعبيه.

وقال: "سارت بعض الأشياء على ما يرام وهناك أشياء أخرى تحتاج إلى التحسن. نرغب في البناء على الأشياء الإيجابية".

 

 

بنك القاهرة 1
الدوري الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي قمة الدوري الإنجليزي ليفربول برايتون يورغن كلوب البريميرليغ

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance