الثلاثاء 19 مارس 2024 06:21 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

Realme تطلق هاتفها الجديد C3i :

ريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أصبحت شركة realme هي العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية في العالم، وهذا وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية Counterpoint، حيث وصل عدد مُستخدميها حول العالم إلى 35 مليون، كما احتلت الشركة المرتبة السابعة في صناعة الهواتف الذكية في الربع الأول من عام 2020، كما أصبحت العلامة التجارية realme هي

الأسرع نموًا لمنتجات AIOT حيث باعت أكثر من مليون وحدة حول العالم مدعوم به.

معدل نمو بنسبة 157% لشركة realme على أساس سنوي في شحنات الهواتف الذكية العالمية ونمو سريع في السوق المصري.

ووفقًا لنتائج أبحاث Counterpoint حول حصة سوق شحن الهواتف الذكية لعام 2020 فإن شركة realme قد واصلت تقدمها في الترتيب العالمي، وزادت شحنات الهواتف الذكية العالمية بنسبة 157٪ على أساس سنوي، لتحتل المرتبة الأولى في العالم كأكثر الشركات نموًا مقارنة بالسنة الماضية.

وعلى الرغم من التراجع العالمي السريع في سوق الهواتف الذكية خلال الربع الأول من عام 2020 لأقل من 300 مليون وحدة، إلا فإن realme هي واحدة من العلامات التجارية التي تعد من العلامات التجارية الرئيسية الوحيدة التي تحقق النمو بالإضافة إلى نموها المستمر المتفرع إلى أسواقها المختلفة، ووفقًا لـ IDC شركة البيانات الدولية، حققت realme في مصر نموًا في حصة الهواتف الذكية إلى 12.5٪ للوحدات و 10.4٪ من قيمة العلامة التجارية في الربع الأول من 2020.


شركة realme رائدة ترند مجال التكنولوجيا تقدم هاتف "C3i" إلى السوق المصري

ومن المقرر أن تُقدم شركة realme نسخة من هاتف C3i والذي يأتي بمميزات رائعة وسعر منافس، سيكون realme C3i متاحًا في السوق في إصدار واحد بسعة 3 جيجابايت رام ، و32 جيجابايت روم مع معالج Helio G70.

في هذا الإصدار يمكنك أن تقول وداعًا للشحن اليومي، وهذا من خلال توفير عمر بطارية هائل يبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، مقارنةً بـ snapdragon 439 يتميز realme C3i بمزايا مختلفة تتطابق تمامًا مع snapdragon 660 و 665. أما بالنسبة لخامات المواد الخاصة به فقد تم تصنيعها باستخدام Corning Gorilla Glass 3، مع زجاج ألومينا سيليكات صديق للبيئة يتميز بشاشة كاملة مقاس 6.52 بوصة.

وعن مميزات الكاميرا، فيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة وعدسة بورتريه إضافية وكاميرا سيلفي مدعومة بوضع HDR تلقائي، هذا بالإضافة إلى دعم الهاتف 3 فتحات بطاقة، وواجهة المستخدم الأصلية.

أما بالنسبة للتصميم المستوحى من التكنولوجيا الجديدة التي تبدو أكثر حيوية مع تأثير نسيج بصري رائع، وفكرته الأساسية هي أن تشعر بالراحة في نفس الوقت ليس من السهل تلوث بصمات الأصابع ظهره، مع حماية ضد الخدش والانزلاق.

ويأتي ريلمي C3i بسعر 2،190 جنيه مصري.

تكتشف realme جيلًا جديدًا من التجربة اللاسلكية مع سماعات الأذن اللاسلكية و Buds Air

تُعرف realme على نطاق واسع بأنها العلامة التجارية الأسرع نموًا في تقنية AIOT أو ما يُعرف بإنترنت الأشياء، حيث قامت بتقديم منتجات متنوعة بتقنيات مبتكرة مثل سماعة الأذن اللاسلكية المتوفرة في إصدار واحد باللون الأصفر والأسود حيث تتميز بأفضل تقنيات جودة الصوت.

ولقد عمل فريق realme R&D مع الـ DJ الشهير Alan Walker وهذا لضبط وتحسين وتقديم أفضل صوت.، وتهتم سماعات الأذن اللاسلكية في المقام الأول براحتك من خلال شريط الرقبة المرن وعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة مع شحن سريع.
تم إبراز الجودة العصرية في هذا المنتج من خلال تصميمه البسيط لسماعات الأذن اللاسلكية المصنوعة من المعدن الممتاز وجل السيليكا الصديق للبشرة و التي تأتي بسعر 699 جنيه فقط لتعطيك أفضل اداء لسماع الموسيقي وممارسة رياضتك المفضلة وفي الوقت نفسه تم الإشادة بواقعية منتج آخر على نطاق واسع لإعطائك حرية الموسيقى الحقيقية وهو Buds Air.

يقدم realme Buds Air الجديد تجربة لاسلكية حقيقية كُليًا خالية من أغلال الكابلات ترفع Buds Air التجربة اللاسلكية الحقيقية إلى المستوى التالي من خلال شريحة R1 المخصصة.

ستكون Buds Air متاحًة بثلاثة ألوان هم أصفر، أسود،وأبيض، و التمتع ب 17 ساعة متواصلة للاستماع الي الموسيقي كما تقدم Buds Air صفات رائدة من خلال مساعد Google المدمج لتسهيل العمليات والشحن اللاسلكي والتي تأتي بسعر 1،249 جنيه مصري.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ريلمي Realme C3i سماعات بلوتوث
تحويل الأرقام
efinance