الخميس 8 ديسمبر 2022 10:18 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
الهاتف الذكي

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2020 بنسبة نمو 13.1 ٪ و 9.2 ٪لصافي الربح

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت هواوي عن نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2020 بتحقيق نمو في عائداتها بنسبة 13.1% على أساس سنوي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغت عائدات هواوي 454 مليار يوان صيني. كما بلغ هامش الربح الصافي لهواوي نسبة 9.2% خلال النصف الأول من عام 2020. بلغت كل من قطاعات أعمال شركة هواوي المتمثلة في Huawei Carrier على عائدات 159.6 مليار يوان صيني، وHuawei Enterprise بعائدات 36.3 مليار يوان صيني وHuawei Consumer بعائدات 255.8 مليار يوان صيني.

وفي الوقت الذي تحاول فيه بلدان العالم بأسره مواجهة جائحة “COVID-19”، أصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أداة حاسمة لمكافحة الفيروس، بل أصبحت أيضا عامل رئيسي في تعافي الاقتصاد. وشددت هواوي على التزامها بالعمل مع شركات الاتصالات وشركاء الصناعة للحفاظ على عمل الشبكات بشكل مستقر، وتسريع عملية التحول الرقمي، ودعم الجهود الرامية لاحتواء تفشي الأوبئة محلياً ودعم الحفاظ على النمو المستمر للاقتصادات المحلية.

وبهذه الأحداث، جعلت البيئة الخارجية المليئة بالتحديات مناخ قطاع الأعمال أكثر تقبلاً للتعاون المفتوح وأكثر ثقة في سلاسل القيمة العالمية وهو ما يشكل أهمية أكثر من أي وقت مضي. وقد حرصت هواوي على استمرار التزاماتها تجاه عملاءها وشركاءها، والمضي قدماً، والمساهمة في دعم الاقتصاد الرقمي العالمي وتحقيق التطوير التكنولوجي، مهما يحمله المستقبل من تحديات تواجهها الشركة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
هواوي أجهزة المستهلك نتائج الأعمال

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance