الثلاثاء 17 مايو 2022 12:25 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
الهاتف الذكي

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2020 بنسبة نمو 13.1 ٪ و 9.2 ٪لصافي الربح

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت هواوي عن نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2020 بتحقيق نمو في عائداتها بنسبة 13.1% على أساس سنوي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغت عائدات هواوي 454 مليار يوان صيني. كما بلغ هامش الربح الصافي لهواوي نسبة 9.2% خلال النصف الأول من عام 2020. بلغت كل من قطاعات أعمال شركة هواوي المتمثلة في Huawei Carrier على عائدات 159.6 مليار يوان صيني، وHuawei Enterprise بعائدات 36.3 مليار يوان صيني وHuawei Consumer بعائدات 255.8 مليار يوان صيني.

وفي الوقت الذي تحاول فيه بلدان العالم بأسره مواجهة جائحة “COVID-19”، أصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أداة حاسمة لمكافحة الفيروس، بل أصبحت أيضا عامل رئيسي في تعافي الاقتصاد. وشددت هواوي على التزامها بالعمل مع شركات الاتصالات وشركاء الصناعة للحفاظ على عمل الشبكات بشكل مستقر، وتسريع عملية التحول الرقمي، ودعم الجهود الرامية لاحتواء تفشي الأوبئة محلياً ودعم الحفاظ على النمو المستمر للاقتصادات المحلية.

وبهذه الأحداث، جعلت البيئة الخارجية المليئة بالتحديات مناخ قطاع الأعمال أكثر تقبلاً للتعاون المفتوح وأكثر ثقة في سلاسل القيمة العالمية وهو ما يشكل أهمية أكثر من أي وقت مضي. وقد حرصت هواوي على استمرار التزاماتها تجاه عملاءها وشركاءها، والمضي قدماً، والمساهمة في دعم الاقتصاد الرقمي العالمي وتحقيق التطوير التكنولوجي، مهما يحمله المستقبل من تحديات تواجهها الشركة.

بنك القاهرة 1
هواوي أجهزة المستهلك نتائج الأعمال

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance