السبت 21 مايو 2022 09:06 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى
عالم الـIT

”زوهو” تطرح حلّ لإدارة علاقات العملاء المرتكز على تدفقات المبيعات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت "زوهو كوربوريشن" Zoho Corporation، الشركة العالمية التي توفر الحزمة الأكثر شمولاً من تطبيقات برامج الأعمال على مستوى القطاع، اليوم عن إطلاق "بيغين" Bigin، وهو حلّ برمجي جديد لإدارة علاقات العملاء CRM مرتكز على تدفقات المبيعات تم تصميمه وتحديد سعره بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتناهية الصغر. يمكن للشركات تثبيت "بيغين" في غضون 30 دقيقة والبدء بتتبع عملائهم وتحسين علاقات العملاء دون القلق بشأن التكاليف المرتفعة أو المزايا المعقدة.

وقال "حيدر نظام"، رئيس "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمثل الشركات الصغيرة عصب مجتمعاتنا ومع تنامي التحديات التي يواجهها أصحاب الأعمال الآن أكثر من أي وقت مضى، فإننا نسعى إلى تزويدهم بتكنولوجيا عالمية المستوى لإدراة علاقات العملاء بسعر معقول للغاية". وتابع: "لقد ابتكرنا حلّ "بيغين" من أجل مساعدة الشركات الصغيرة على تحقيق أقصى قدر من النمو مع أدنى منحنى تعلّم. يمكن للشركات الصغيرة الآن الكفّ عن الاعتماد على العشرات من جداول البيانات لإدارة أنشطة العميل والانتقال بدلاً من ذلك إلى برنامج لإدارة علاقات العملاء سهل الاستخدام ويتيح لهم التركيز على تنمية وبناء علاقات أقوى مع العملاء".

و"بيغين" هو حّل لإدارة علاقات العملاء يرتكز على تدفقات المبيعات ومصمم لقطاع الشركات الصغيرة التي لا تحتاج إلى برنامج معقّد ومتكامل لإدارة علاقات العملاء. في حال فاق نمو الشركات قدرات حلّ "بيغين"، فإنه يمكنها الترقية إلى نظام "إدارة علاقات العملاء من زوهو" (Zoho CRM) بسهولة. ويدعم "بيغين" 26 لغة، بما في ذلك العربية، ويعد جزءاً من منصة "زوهو وان".

بنك القاهرة 1
زوهو حيدر نظام حلول إدارة خدمات العملاء

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance