الأحد 7 أغسطس 2022 06:31 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
الهاتف الذكي

آبل تزود مستخدمي أجهزتها بنسخة تجريبة لنظام iOS الجديد

بلدنا نيوز الاقتصادي


أعلنت شركة آبل أن نسخة "بيتا" النجريبة من نظام iOS 14 باتت متاحة للعديد من مستخدمي أجهزتها حول العالم.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن هذه النسخة ستتوفر مجانا لجميع أصحاب هواتف آيفون التي أطلقت اعتبارا من عام 2015، وأصحاب الحواسب اللوحية الذكية التي تعمل بأنظمة iPadOS.

ويحذر بعض خبراء التقنية الراغبين بالحصول على النسخة المذكورة من وجود بعض الأخطاء التقنية فيها كونها نسخة اختبارية، وطرحت خصيصا لاكتشاف الأخطاء وإصلاحها.
وتشير التسريبات إلى أن أنظمة iOS 14 المنتظر إطلاقها بشكل رسمي خريف العام الجاري ستحمل معها العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين، منها ميزة Back tap التي ستمكن المستخدم من التحكم بخصائص هاتفه عبر النقر على هيكل الجهاز من الخلف.
كما يفترض أن توفر هذه الأنظمة لمستخدمي الهواتف واجهات استخدام جديدة يمكن ترتيب الأيقونات فيها بشكل عمودي، فضلا عن ميزات متطورة لتتبع النشاط البدني للمستخدم، وتطبيقات مطورة ستحسن من قدرات الهواتف في التعامل مع ساعات Apple Watch.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
آبل نظام iOS الجديد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance