الخميس 8 ديسمبر 2022 12:32 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
الأخبار

وزارة الصحة: الشائعات والمعلومات المغلوطة وراء الخوف من وصم الإصابة بكورونا

بلدنا نيوز الاقتصادي

أكدت وزارة الصحة والسكان أن الشائعات والمعلومات المغلوطة حول فيروس كورونا تنتشر بشكل سريع وهو ما يساهم في زيادة الخوف والوصم والتمييز.

 

وتابعت وزارة الصحة فى منشور لها اليوم عبر الصفحة الرسمية للوزارة علي فيس بوك :من الصعب على الأشخاص الوصول للمعلومة الحقيقية، وطالبت بالمساهمة في نشر المعلومات من مصادرها والبعد عن الشائعات ومحاربتها .

 

 

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت عن خروج 611 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

وقال بيان لوزارة الصحة والسكان إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

 

وذكر البيان أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 86474 حالة من ضمنهم 27302 حالة تم شفاؤها، و 4188 حالة وفاة.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
وزارة الصحة الشائعات والمعلومات المغلوطة وراء الخوف من وصم الإصابة بكورونا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance