السبت 20 أبريل 2024 02:32 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” أميستون ” تبدأ في تصنيع أسلحة من الجيل الخامس” الاتصالات ” : إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة الأقصر لتنمية المهارات الرقمية ودعم الابداع التكنولوجى” طلعت ” : مشاركة 2500 طالب من مختلف الجامعات حول العالم فى البطولة الدولية للبرمجياتاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةوزارة العمل تشارك فى معرض EDU TECH ”بمشروع مهنى 2030 ”مدير ببنك مصر فرع الإمارات ينقذ عائلة من الغرق ورئيس البنك في القاهرة يبعث بتكريم” السجان ” : 220 صناعة بمثابة المكون الرئيس للسياحة.. ولدينا كافة عناصر الجذبكاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية” الفطيم العقارية ” يواصل رسم البسمة على وجوه الايتام بالتعاون مع دار الأورمان”علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCXالتموين تطلق أكبر قافلة من المساعدات لأهالي قطاع غزة منذ بداية الأحداثصرف مرتبات شهر أبريل الحالي للعاملين بالدولة بدءاً من الأحد الموافق ٢١ أبريل
عالم الـIT

” سبيكترامي” و ” كى سايت تكنولوجيز ” توقعان اتفاقية توزيع للحلول الأمنية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت«سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، تعلن اليوم عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع شركة «كي سايت تكنولوجيز» Keysight Technologies, Inc. وهي شركة تكنولوجيا رائدة تساعد الشركات ومقدمي الخدمات والحكومات على تسريع الابتكار لتواصل وتأمين العالم، وستعزز الشراكة تقديم الحلول الأمنية والرؤية وحلول الاختبار لشركة «كي سايت تكنولوجيز» في سلطنة عمان.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "يقدم قسم تطبيق الشبكة والأمن لدى «كي سايت تكنولوجيز» أحد أفضل خطوط الإنتاج في الصناعة التي تمكن موظفي تكنولوجيا المعلومات من دعم العدد المتزايد من المستخدمين عن بُعد، مع الحفاظ على كفاءة الشبكة وتحسين نظم الأمن وضمان الأداء. من خلال الشراكة الجديدة، أصبحنا مستعدين بقوة لنقدم للشركات و المؤسسات العمانية الميزة التي تستحقها لتشعر بالأمان".

وأضاف "شودا": "بصفتنا موزعًا للقيمة المضافة، سنعقد أيضًا ورش عمل فنية ومبيعات وندير برامج تدريبية إلى جانب توسيع الدعم لما قبل البيع والتنفيذ ودعم ما بعد البيع لشركائنا في عمان".

تعمل حلول «كي سايت تكنولوجيز» على تحسين الشبكات وتقديم المنتجات الإلكترونية إلى السوق بشكل أسرع وبتكلفة أقل مع عروض من محاكاة التصميم وصولاً إلى التحقق من صحة النموذج الأولي، إلى اختبار التصنيع، إلى التحسين في الشبكات والبيئات السحابية. توفر مجموعة تطبيقات وأمن الشبكات الخاصة بشركة «كي سايت تكنولوجيز» حلول رؤية الشبكة بما في ذلك مجموعة شاملة من وسطاء حزم الشبكات والمفاتيح و الوصلات الالتفافية بالإضافة إلى حلول اختبار أمن الشبكات لتمكين العملاء من ضمان أمن وأداء تطبيقاتهم وشبكاتهم من الشركة لأقصى طرف مستخدم .

وأبان "علاء هادي"، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة «كي سايت تكنولوجيز»، وقال: "نرحب و يسرنا وجود «سبيكترامي» كموزع لنا في سلطنة عمان.

سيساعد التعاون مع «سبيكترامي» على تقديم أفضل حلول الرؤية للشبكات وحلول اختبار الأمن الشبكات للمؤسسات و الشركات التي تحتاجها في سلطنة عمان، مع توفير التدريب والخدمات للدعم و المساعدة على ضمان الأمن والأداء الأمثل لتطبيقاتهم وشبكاتهم".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سبيكترامي كي سايت تكنولوجيز

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance