الأربعاء 5 أغسطس 2020 12:14 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” الموارد المائية ” : خطاب وزير المياة الأثيوبي لايتضمن أي قواعد قانونية لتشغيل سد النهضة” شعراوي” يعقد إجتماعا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرفحص ال PCR شرط دخول الكويت232 جنيه صافي أرباح شركة جهينة خلال النصف الأول من عام 2020وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجه الثانوية العامة بنسبة نجاح 81.4٪وزير المالية : مكينة العمل بشكل كامل لرفع كفاءة الأداء وتعزيز الحوكمة المالية والإداريةوزير التعليم العالي : مصر تتقدم عالمياً في معيار جودة التعليم وإدراج 70 مؤسسة تعليمية مصرية في تصنيف الجامعات الأسبانيوزير الإسكان : جار تنفيذ 1920 وحدة سكنية بمشروع ” JANNA3” بمدينة الشيخ زايد” الاتصالات ” تطلق مبادرة لتمكين 20 ألف شاب للعمل المهني الحر” مصر للطيران ” تلغي جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلي الكويتوزير السياحة والآثار يتفقد اللمسات النهائية لأعمال متحف المركبات الملكية ببولاقرئيس الوزراء يُكلف بمتابعة مدى توافر السلع والوقود بجميع المحافظات
عالم الـIT

” سبيكترامي” و ” كى سايت تكنولوجيز ” توقعان اتفاقية توزيع للحلول الأمنية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت«سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، تعلن اليوم عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع شركة «كي سايت تكنولوجيز» Keysight Technologies, Inc. وهي شركة تكنولوجيا رائدة تساعد الشركات ومقدمي الخدمات والحكومات على تسريع الابتكار لتواصل وتأمين العالم، وستعزز الشراكة تقديم الحلول الأمنية والرؤية وحلول الاختبار لشركة «كي سايت تكنولوجيز» في سلطنة عمان.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "يقدم قسم تطبيق الشبكة والأمن لدى «كي سايت تكنولوجيز» أحد أفضل خطوط الإنتاج في الصناعة التي تمكن موظفي تكنولوجيا المعلومات من دعم العدد المتزايد من المستخدمين عن بُعد، مع الحفاظ على كفاءة الشبكة وتحسين نظم الأمن وضمان الأداء. من خلال الشراكة الجديدة، أصبحنا مستعدين بقوة لنقدم للشركات و المؤسسات العمانية الميزة التي تستحقها لتشعر بالأمان".

وأضاف "شودا": "بصفتنا موزعًا للقيمة المضافة، سنعقد أيضًا ورش عمل فنية ومبيعات وندير برامج تدريبية إلى جانب توسيع الدعم لما قبل البيع والتنفيذ ودعم ما بعد البيع لشركائنا في عمان".

تعمل حلول «كي سايت تكنولوجيز» على تحسين الشبكات وتقديم المنتجات الإلكترونية إلى السوق بشكل أسرع وبتكلفة أقل مع عروض من محاكاة التصميم وصولاً إلى التحقق من صحة النموذج الأولي، إلى اختبار التصنيع، إلى التحسين في الشبكات والبيئات السحابية. توفر مجموعة تطبيقات وأمن الشبكات الخاصة بشركة «كي سايت تكنولوجيز» حلول رؤية الشبكة بما في ذلك مجموعة شاملة من وسطاء حزم الشبكات والمفاتيح و الوصلات الالتفافية بالإضافة إلى حلول اختبار أمن الشبكات لتمكين العملاء من ضمان أمن وأداء تطبيقاتهم وشبكاتهم من الشركة لأقصى طرف مستخدم .

وأبان "علاء هادي"، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة «كي سايت تكنولوجيز»، وقال: "نرحب و يسرنا وجود «سبيكترامي» كموزع لنا في سلطنة عمان.

سيساعد التعاون مع «سبيكترامي» على تقديم أفضل حلول الرؤية للشبكات وحلول اختبار الأمن الشبكات للمؤسسات و الشركات التي تحتاجها في سلطنة عمان، مع توفير التدريب والخدمات للدعم و المساعدة على ضمان الأمن والأداء الأمثل لتطبيقاتهم وشبكاتهم".

سبيكترامي كي سايت تكنولوجيز

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا