الإثنين 23 مايو 2022 06:26 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
عالم الـIT

” سبيكترامي” و ” كى سايت تكنولوجيز ” توقعان اتفاقية توزيع للحلول الأمنية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت«سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، تعلن اليوم عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع شركة «كي سايت تكنولوجيز» Keysight Technologies, Inc. وهي شركة تكنولوجيا رائدة تساعد الشركات ومقدمي الخدمات والحكومات على تسريع الابتكار لتواصل وتأمين العالم، وستعزز الشراكة تقديم الحلول الأمنية والرؤية وحلول الاختبار لشركة «كي سايت تكنولوجيز» في سلطنة عمان.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "يقدم قسم تطبيق الشبكة والأمن لدى «كي سايت تكنولوجيز» أحد أفضل خطوط الإنتاج في الصناعة التي تمكن موظفي تكنولوجيا المعلومات من دعم العدد المتزايد من المستخدمين عن بُعد، مع الحفاظ على كفاءة الشبكة وتحسين نظم الأمن وضمان الأداء. من خلال الشراكة الجديدة، أصبحنا مستعدين بقوة لنقدم للشركات و المؤسسات العمانية الميزة التي تستحقها لتشعر بالأمان".

وأضاف "شودا": "بصفتنا موزعًا للقيمة المضافة، سنعقد أيضًا ورش عمل فنية ومبيعات وندير برامج تدريبية إلى جانب توسيع الدعم لما قبل البيع والتنفيذ ودعم ما بعد البيع لشركائنا في عمان".

تعمل حلول «كي سايت تكنولوجيز» على تحسين الشبكات وتقديم المنتجات الإلكترونية إلى السوق بشكل أسرع وبتكلفة أقل مع عروض من محاكاة التصميم وصولاً إلى التحقق من صحة النموذج الأولي، إلى اختبار التصنيع، إلى التحسين في الشبكات والبيئات السحابية. توفر مجموعة تطبيقات وأمن الشبكات الخاصة بشركة «كي سايت تكنولوجيز» حلول رؤية الشبكة بما في ذلك مجموعة شاملة من وسطاء حزم الشبكات والمفاتيح و الوصلات الالتفافية بالإضافة إلى حلول اختبار أمن الشبكات لتمكين العملاء من ضمان أمن وأداء تطبيقاتهم وشبكاتهم من الشركة لأقصى طرف مستخدم .

وأبان "علاء هادي"، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة «كي سايت تكنولوجيز»، وقال: "نرحب و يسرنا وجود «سبيكترامي» كموزع لنا في سلطنة عمان.

سيساعد التعاون مع «سبيكترامي» على تقديم أفضل حلول الرؤية للشبكات وحلول اختبار الأمن الشبكات للمؤسسات و الشركات التي تحتاجها في سلطنة عمان، مع توفير التدريب والخدمات للدعم و المساعدة على ضمان الأمن والأداء الأمثل لتطبيقاتهم وشبكاتهم".

بنك القاهرة 1
سبيكترامي كي سايت تكنولوجيز

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance