الأربعاء 5 أغسطس 2020 12:18 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” الموارد المائية ” : خطاب وزير المياة الأثيوبي لايتضمن أي قواعد قانونية لتشغيل سد النهضة” شعراوي” يعقد إجتماعا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرفحص ال PCR شرط دخول الكويت232 جنيه صافي أرباح شركة جهينة خلال النصف الأول من عام 2020وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجه الثانوية العامة بنسبة نجاح 81.4٪وزير المالية : مكينة العمل بشكل كامل لرفع كفاءة الأداء وتعزيز الحوكمة المالية والإداريةوزير التعليم العالي : مصر تتقدم عالمياً في معيار جودة التعليم وإدراج 70 مؤسسة تعليمية مصرية في تصنيف الجامعات الأسبانيوزير الإسكان : جار تنفيذ 1920 وحدة سكنية بمشروع ” JANNA3” بمدينة الشيخ زايد” الاتصالات ” تطلق مبادرة لتمكين 20 ألف شاب للعمل المهني الحر” مصر للطيران ” تلغي جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلي الكويتوزير السياحة والآثار يتفقد اللمسات النهائية لأعمال متحف المركبات الملكية ببولاقرئيس الوزراء يُكلف بمتابعة مدى توافر السلع والوقود بجميع المحافظات
السيارات

” هيونداي ”تطلق مسابقة جديدة لعملائها في مصر والجائزة الكبرى هيونداي توسان أو النترا AD موديل 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أطلق جي بي غبور أوتو بالتعاون مع هيونداي مسابقتها الجديدة HyundaiHighestMileage# التي تتيح لعملاء هيونداي فرصة الفوز بسيارة هيونداي توسان أو النترا AD موديل 2020.

حيث سيتمكن عملاء هيونداي من المشاركة في هذه المسابقة من خلال التقاط مقطع فيديو يظهر فيه عدد الكيلومترات التي قطعتها سيارته التوسان ابتداءً من موديل 2017 والذي بدأ بيعه في ديسمبر 2015 وحتى الآن، أو سيارته الإلنترا AD ابتداءً من موديل 2017 والذي بدأ بيعة في مارس 2016 وحتى الآن. بالإضافة الى مشاركتنا بما يحب في سيارته، ثم ارسال هذا مقطع إلى الموقع الخاص بالمسابقة http://lp.hyundai-egypt.net/ar/hyundaimileage .

سيتم اختيار الفائز الذي قام بقيادة سيارته لأكثر عدد الكيلومترات، وسيفوز بنفس موديل سيارته اذا كانت توسان أو إلنترا AD جديدة موديل 2020.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة ستبدأ من 19 يوليو 2020 وحتى 20 أغسطس 2020 وتخضع للشروط والأحكام. وسيتم إعلان إسم الفائز بالمسابقة في خلال أسبوع من نهاية المسابقة في أحتفال رسمي تحت إشراف وزارة التضامن الأجتماعي.

تأتي هذه المسابقة في إطار مبادرات عديدة وجهود بارزة تبذلها هيونداي بالتعاون مع وكيلها الحصري في مصر شركة جي بي غبور أوتو، في التواصل والتفاعل الدائم مع عملائها باستخدام أحدث الوسائل ومختلف الطرق التي تمكنهم من الاقتراب أكثر والاطلاع باستمرار على المزايا الفريدة والخدمات المتميّزة التي تقدمها الشركة للعملاء، مما يؤكد النجاح الكبير والإقبال المتزايد الذي ظلت تحققه هيونداي في السوق المصري على مدار 14 عاما من الريادة المتتالية في المبيعات حتى أصبحت الاكثر انتشارا في الشارع المصري، ويفضلها الكثير من المصريين، نظرا لقدرتها على توفير احتياجات السوق من طرازات مختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الأداء. إضافة إلى تقديم أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، منتشرة في جميع أنحاء المحافظات، علاوة على توفير باقة من الخدمات المختلفة بجودة عالية لمواصلة تحقيق أعلى نسب الرضاء للعملاء.

هيونداي جي بي غبور مسابقة هيونداي توسان

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا