السبت 20 أبريل 2024 01:33 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” أميستون ” تبدأ في تصنيع أسلحة من الجيل الخامس” الاتصالات ” : إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة الأقصر لتنمية المهارات الرقمية ودعم الابداع التكنولوجى” طلعت ” : مشاركة 2500 طالب من مختلف الجامعات حول العالم فى البطولة الدولية للبرمجياتاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةوزارة العمل تشارك فى معرض EDU TECH ”بمشروع مهنى 2030 ”مدير ببنك مصر فرع الإمارات ينقذ عائلة من الغرق ورئيس البنك في القاهرة يبعث بتكريم” السجان ” : 220 صناعة بمثابة المكون الرئيس للسياحة.. ولدينا كافة عناصر الجذبكاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية” الفطيم العقارية ” يواصل رسم البسمة على وجوه الايتام بالتعاون مع دار الأورمان”علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCXالتموين تطلق أكبر قافلة من المساعدات لأهالي قطاع غزة منذ بداية الأحداثصرف مرتبات شهر أبريل الحالي للعاملين بالدولة بدءاً من الأحد الموافق ٢١ أبريل
السيارات

” هيونداي ”تطلق مسابقة جديدة لعملائها في مصر والجائزة الكبرى هيونداي توسان أو النترا AD موديل 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أطلق جي بي غبور أوتو بالتعاون مع هيونداي مسابقتها الجديدة HyundaiHighestMileage# التي تتيح لعملاء هيونداي فرصة الفوز بسيارة هيونداي توسان أو النترا AD موديل 2020.

حيث سيتمكن عملاء هيونداي من المشاركة في هذه المسابقة من خلال التقاط مقطع فيديو يظهر فيه عدد الكيلومترات التي قطعتها سيارته التوسان ابتداءً من موديل 2017 والذي بدأ بيعه في ديسمبر 2015 وحتى الآن، أو سيارته الإلنترا AD ابتداءً من موديل 2017 والذي بدأ بيعة في مارس 2016 وحتى الآن. بالإضافة الى مشاركتنا بما يحب في سيارته، ثم ارسال هذا مقطع إلى الموقع الخاص بالمسابقة http://lp.hyundai-egypt.net/ar/hyundaimileage .

سيتم اختيار الفائز الذي قام بقيادة سيارته لأكثر عدد الكيلومترات، وسيفوز بنفس موديل سيارته اذا كانت توسان أو إلنترا AD جديدة موديل 2020.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة ستبدأ من 19 يوليو 2020 وحتى 20 أغسطس 2020 وتخضع للشروط والأحكام. وسيتم إعلان إسم الفائز بالمسابقة في خلال أسبوع من نهاية المسابقة في أحتفال رسمي تحت إشراف وزارة التضامن الأجتماعي.

تأتي هذه المسابقة في إطار مبادرات عديدة وجهود بارزة تبذلها هيونداي بالتعاون مع وكيلها الحصري في مصر شركة جي بي غبور أوتو، في التواصل والتفاعل الدائم مع عملائها باستخدام أحدث الوسائل ومختلف الطرق التي تمكنهم من الاقتراب أكثر والاطلاع باستمرار على المزايا الفريدة والخدمات المتميّزة التي تقدمها الشركة للعملاء، مما يؤكد النجاح الكبير والإقبال المتزايد الذي ظلت تحققه هيونداي في السوق المصري على مدار 14 عاما من الريادة المتتالية في المبيعات حتى أصبحت الاكثر انتشارا في الشارع المصري، ويفضلها الكثير من المصريين، نظرا لقدرتها على توفير احتياجات السوق من طرازات مختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الأداء. إضافة إلى تقديم أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، منتشرة في جميع أنحاء المحافظات، علاوة على توفير باقة من الخدمات المختلفة بجودة عالية لمواصلة تحقيق أعلى نسب الرضاء للعملاء.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هيونداي جي بي غبور مسابقة هيونداي توسان

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance