الأربعاء 5 أغسطس 2020 01:09 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” الموارد المائية ” : خطاب وزير المياة الأثيوبي لايتضمن أي قواعد قانونية لتشغيل سد النهضة” شعراوي” يعقد إجتماعا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرفحص ال PCR شرط دخول الكويت232 جنيه صافي أرباح شركة جهينة خلال النصف الأول من عام 2020وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجه الثانوية العامة بنسبة نجاح 81.4٪وزير المالية : مكينة العمل بشكل كامل لرفع كفاءة الأداء وتعزيز الحوكمة المالية والإداريةوزير التعليم العالي : مصر تتقدم عالمياً في معيار جودة التعليم وإدراج 70 مؤسسة تعليمية مصرية في تصنيف الجامعات الأسبانيوزير الإسكان : جار تنفيذ 1920 وحدة سكنية بمشروع ” JANNA3” بمدينة الشيخ زايد” الاتصالات ” تطلق مبادرة لتمكين 20 ألف شاب للعمل المهني الحر” مصر للطيران ” تلغي جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلي الكويتوزير السياحة والآثار يتفقد اللمسات النهائية لأعمال متحف المركبات الملكية ببولاقرئيس الوزراء يُكلف بمتابعة مدى توافر السلع والوقود بجميع المحافظات
عالم الـIT

” سبيكترامي” و ” أرتميس برو” يتعاونان في تقديم ” إختبار الاختراق السيبراني المتقدم للشركات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، تعلن عن إضافة حلول «أرتميس برو» Artemis Pro لتوفر للعملاء وللشركاء أفضل مجموعة متكاملة من التقييمات الأمنية واختبارات الاختراق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تقدم «أرتميس برو» آلية فعالة وآمنة لفرق الأمن السيبراني لبدء التقييمات وتتبع نقاط الضعف ومعالجتها عبر منصة واحدة في نهاية المطاف.

في الأغلب يتم تنفيذ اختبار الاختراق التقليدي يدويًا وأحيانًا آليًا. ويتم تخزين النتائج في المستندات والملفات والعروض التقديمية. هذا النهج غير عملي لأن المعلومات مجزأة ويجد العملاء صعوبة في تحليل و تفسير إذا ما كان وضعهم الأمني السيبراني قد تحسن ضد مشهد التهديد المتطور.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "مع إضافة «أرتميس برو»، نوفر للشركات اليوم القدرة على تحسين وضعها الأمني، وتلبية متطلبات الامتثال وتسريع الأطر الزمنية. أن التحليلات المدفوعة بالبيانات إلى جانب التوفير في التكلفة والوقت وجهود الإصلاح ستوفر عائد استثمار أفضل وتعطي أي شركة ميزة في الأداء. نحن من أوائل من قدموا اختبار الاختراق الأكبر "كخدمة" مع المنتج لعملائنا وشركائنا الكبار ".

«أرتميس برو» أداة تعاونية ومنصة إدارة. توفر تحكمًا دقيقًا لعمليات اختبار الاختراق الأكثر تكاملاً مع دورات DevSecOps و. SDLC يمكن للعملاء إشراك أفضل المتسللين الإيجابيين ذوي "القبعات البيضاء" لتحديد نقاط الضعف باستخدام نظام ائتمان مرن. يمكن للشركات الكبيرة ذات القدرات الداخلية دمج فرق الأمن الخاصة بها باستخدام الإصدار المحلي. وبالمثل، يمكن لمقدمي خدمة الأمن المدارة (MSSP) تعزيز عرض خدماتهم من خلال الاستفادة من النظام الأساسي الذكي والفعال لتوفير رؤية عالية وبيانات تاريخية من خلال لوحات المعلومات لعملائهم.

وصرح "قال نيتي رودريغز، رئيس المبيعات في «أرتميس برو»، وقال: “نحن متحمسون لتقديم «أرتميس برو» إلى المنطقة لتزويد العملاء برؤية شاملة وذكية عن برامج الأمن الخاص بهم. الشراكة مع «سبيكترامي»تقدم لنا قيمة هائلة من خلال فهمهم لتقنيات الأمن السيبراني ومعرفتهم بالسوق المحلية. كنا بحاجة إلى شراكة تتسم بالمرونة في التعامل وان يكون للشريك القدرة على الاستفادة من شبكته الكبيرة من العملاء والشركاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

سبيكترامي أرتيميس برو اختبارات الأمن السيبراني

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا