الأربعاء 18 مايو 2022 08:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهمrealme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميارئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والمالية
منوعات

زيدان يكشف ما قاله لفاران بعد "كارثة السيتي"

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني عما قاله لمدافع فريقه رافائيل فاران عقب تسببه في هدفي مانشستر سيتي في المباراة التي جمت بينهما.

وخسر ريال مدريد من مانشستر سيتي مجددا بهدفين لهدف في ملعب الاتحاد، الجمعة، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة ذهابا بالنتيجة ذاتها.

وقال زيدان عقب المباراة: "قلت لفاران أن يتحلى بالهدوء وعليه أن يرفع رأسه".

وأضاف "كل اللاعبين قدموا ما لديهم خلال الموسم ولا أبحث عن أي شيء سيئ وقلت هذا لهم بعد اللقاء".

وعن الهزيمة قال: "لا يمكن أن نكون سعداء ولكننا فخورين بما قدمناه حتى الآن وأهنئ مانشستر سيتي فقد لعبوا جيدا وهذا كل شيء".

وتابع زيدان: "لا أبحث عن مبررات للهزيمة لقد خسرنا مرتين منهم وفخور بفريقي الذي قدم كل شيء في الملعب، وتحديدا الشوط الثاني كنا أفضل ولكنهم سجلوا هدفا وانتهى كل شيء".

وارتكب فاران خطأ رهيبا في الدقيقة (9) من الشوط الأول داخل المنطقة فانتزع منه جيسوس الكرة مررها باتجاه رحيم سترلينغ الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في إدراك التعادل عندما مرر رودريغو كرة متقنة داخل المنطقة فتابعها بنزيمة رأسية داخل الشباك (28).

وارتكب فاران خطأ فادحا آخر عندما اعاد الكرة باتجاه حارس مرماه، لكن جيسوس غمزها من فوق كورتوا ليمنح التقدم مجددا لفريقه (68).

 

بنك القاهرة 1
مانشستر سيتي مدرب مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي ريال مدريد رافائيل فاران رافاييل فاران

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance