الخميس 19 مايو 2022 12:28 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” المشاط ” تستعرض الإجراءات الحكومية لتطوير البنية التحتية المستدامة والذكية في القطاعات الاقتصادية الحيويةالقوى العاملة : صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً بالمنيامدبولي : تطوير ”مطار سفنكس” يكتسب أهمية كبيرة خاصة لقربه من منطقة الأهرامات” إسماعيل ” : آلية ربط التمويل بالنتائج تهدف لدعم اللامركزية من خلال رفع قدرات العاملين بشركات المياه والصرف” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهمrealme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميا
منوعات

برشلونة قلق من "مصير يوفنتوس والريال" أمام نابولي

بلدنا نيوز الاقتصادي

يواجه برشلونة الإسباني ضيفه نابولي الإيطالي، في قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتفكيره منصب على تجنب "كارثة الخروج المبكر"، التي واجهها يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني على حد سواء، ليلة الجمعة.

دوري أبطال أوروبا - دور ال١٦ برشلونة نابولي

وكان برشلونة قد خرج بتعادل ثمين من ملعب نابولي، بنتيجة 1-1، في مباراة الذهاب في شهر فبراير الماضي، قبل توقف البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويواجه النادي "الكتالوني" مباراة صعبة أمام نابولي، سيحاول فيها ليونيل ميسي ورفاقه حسمها بالانتصار، أو بالتعادل السلبي، الذي سيكون كافيا لتأهل برشلونة، وهو أمر غير متوقع في مباراة تجمع فريقين هجوميين.

ومن ناحيته، سيحاول نابولي تكرار "مفاجأة" ليون الفرنسي، الذي أقصى يوفنتوس مساء الجمعة، باللعب بشكل متماسك وحذر.

وسيعتمد نابولي بشكل كبير على أسلحته الهجومية المتمثلة بالمكسيكي هيرفنغ لوزانو والبلجيكي دريس ميرتنس والإيطالي لورينزو إنسيني، واستغلال دفاع برشلونة "المهزوز".

أما برشلونة، فسيعتمد بشكل كبير على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيكون الأمل الرئيسي بحسم المباراة، خاصة مع غياب لاعبين مؤثرين عن خط الوسط، مثل الإسباني سيرجي بوسكيتس والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي أرتور ميلو.

نزهة بافارية

وفي نفس التوقيت مساء السبت، سيستضيف بايرن ميونيخ الألماني ضيفه تشلسي الإنجليزي، في مباراة لقبّها المتابعون"بالنزهة" للنادي الألماني، الذي انتصر بنتيجة 3-0 في الذهاب، وأصبح على بعد خطوة من الوصول لربع النهائي.

ويعاني تشلسي من غيابات كثيرة، على رأسها الأميركي كريستيان بوليسيتش والإسبانيان سيزار أزبيليكويتا وماركو ألونزو، مما يجعل مهمة "البلوز" شبه مستحيلة أمام العملاق البافاري في ميونيخ.

يذكر أن الفائز من لقاء برشلونة ونابولي، سيواجه المتأهل من لقاء بايرن ميونيخ وتشلسي، في ربع النهائي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

 

بنك القاهرة 1
بايرن ميونخ بايرن ميونيخ تشلسي نجم تشلسي برشلونة نجم برشلونة نابولي دوري أبطال دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance