الخميس 8 ديسمبر 2022 11:27 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
قصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق قانون المحال العامة بجميع محافظات الجمهورية
التكنولوجيا

” في إم وير” تطلق حلولاً جديدة لمساعدة الشركات على إعادة الموظفين إلى المكاتب بشكل أمن

بلدنا نيوز الاقتصادي

في الوقت الذي تعمل فيه الشركات والحكومات والمنظمات في أنحاء العالم للعودة تدريجيا إلى المكاتب، أدت جائحة كوفيد-19 إلى تغيرات دائمة في مستقبل العمل. حيث أفرز الواقع الجديد بيئات لأجل العمل من أي مكان وإنجاز كل شيء عن بُعد. واستجابة لتلك التحولات، أعلنت شركة «في إم وير»، (رمزها VMW في بورصة نيويورك)، اليوم عن طرح قدرات رقمية جديدة موسعة لدعم العملاء ومساعدتهم على تعزيز قدرة أعمالهم على مواجهة التغيرات، والإعداد لمستقبل القوى العاملة الهجينة والمتوزعة.

وتشمل القدرات الجديدة المعلن عنها اليوم طقما جديدا من حلول مساحات العمل الرقمية، إلى جانب مزايا جديدة في المنصة الذكية "ورك سبيس وان" لمساحات العمل VMware Workspace ONE Intelligent Hub، صممت خصيصا لمساعدة العملاء على إعادة الموظفين إلى المكاتب بشكل آمن. وقامت «في إم وير» كذلك بإدخال تحسينات على منصتها الأبرز للبنى التحتية للمكاتب الافتراضية، هورايزن VMware Horizon 8، وهو حل عصري بالكامل ومواكب للمستقبل لأجل توصيل وإدارة المكاتب الافتراضية والتطبيقات عبر السحابة الهجينة بشكل أكثر أمانا.

وتعليقا على التطورات الجديدة، قال شنكر آيار، النائب الأول للرئيس والمدير العام لإدارة حوسبة المستخدم النهائي في شركة «في إم وير»: "لم يعد العمل عن بُعد ترفًا بل أصبح ضرورة في بيئة العمل الجديدة هذه. فالعمل عن بُعد أدى إلى تغييرات جوهرية ورفع من سوية التواصل الشخصي وسهّل من عملية التوظيف وأكسب الشركات السرعة في التأقلم. وسمحت لنا التقنية بتغيير طريقة عملنا بشكل سلس". وأضاف: "إن الإعلان عن الحلول الجديدة المبتكرة في منصات ’ورك سبيس وان‘ لمساحات العمل الرقمية، إلى جانب إطلاق أول منصة عصرية بالكامل لأجل المكاتب الافتراضية والتطبيقات، يعتبر أمرا استراتيجيا وبالغ الأهمية لأجل قوى العمل المتوزعة. ويشهد الاعتماد الكبير لحلولنا على التزامنا نحو تلبية احتياجات العملاء أثناء تكيفهم مع الواقع الجديد".

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
في إم وير حلول جديدة مساعدة العاملين بالشركات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance