الأربعاء 18 مايو 2022 02:01 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والماليةقطاع التأمين في مصر يسرع عمليات التحول الرقمي بالاعتماد على تقنيات Liferay المبتكرة ثمانية طالبات إعلام يقدمن مشروع تخرج عن التوعية بـ ”مرض مقاومة الانسلوين”486 مليون جنيه مصري صافى أرباح ” كريدى أجريكول ”  فى الربع الأول من عام 2022بنك التعمير والإسكان يحصد جائزتي ”البنك الأكفأ في تقديم خدمة الموبايل البنكي” و” الأكفأ في تقديم خدمة الإنترنت البنكي”” علاء فاروق ” : توريد 367 ألف طن لشون البنك الزراعي المصري خلال شهر واحد فقط منذ بداية الموسمشركة AmiViz تنظم مؤتمرها بالقاهرة للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيد
التكنولوجيا

” في إم وير” تطلق حلولاً جديدة لمساعدة الشركات على إعادة الموظفين إلى المكاتب بشكل أمن

بلدنا نيوز الاقتصادي

في الوقت الذي تعمل فيه الشركات والحكومات والمنظمات في أنحاء العالم للعودة تدريجيا إلى المكاتب، أدت جائحة كوفيد-19 إلى تغيرات دائمة في مستقبل العمل. حيث أفرز الواقع الجديد بيئات لأجل العمل من أي مكان وإنجاز كل شيء عن بُعد. واستجابة لتلك التحولات، أعلنت شركة «في إم وير»، (رمزها VMW في بورصة نيويورك)، اليوم عن طرح قدرات رقمية جديدة موسعة لدعم العملاء ومساعدتهم على تعزيز قدرة أعمالهم على مواجهة التغيرات، والإعداد لمستقبل القوى العاملة الهجينة والمتوزعة.

وتشمل القدرات الجديدة المعلن عنها اليوم طقما جديدا من حلول مساحات العمل الرقمية، إلى جانب مزايا جديدة في المنصة الذكية "ورك سبيس وان" لمساحات العمل VMware Workspace ONE Intelligent Hub، صممت خصيصا لمساعدة العملاء على إعادة الموظفين إلى المكاتب بشكل آمن. وقامت «في إم وير» كذلك بإدخال تحسينات على منصتها الأبرز للبنى التحتية للمكاتب الافتراضية، هورايزن VMware Horizon 8، وهو حل عصري بالكامل ومواكب للمستقبل لأجل توصيل وإدارة المكاتب الافتراضية والتطبيقات عبر السحابة الهجينة بشكل أكثر أمانا.

وتعليقا على التطورات الجديدة، قال شنكر آيار، النائب الأول للرئيس والمدير العام لإدارة حوسبة المستخدم النهائي في شركة «في إم وير»: "لم يعد العمل عن بُعد ترفًا بل أصبح ضرورة في بيئة العمل الجديدة هذه. فالعمل عن بُعد أدى إلى تغييرات جوهرية ورفع من سوية التواصل الشخصي وسهّل من عملية التوظيف وأكسب الشركات السرعة في التأقلم. وسمحت لنا التقنية بتغيير طريقة عملنا بشكل سلس". وأضاف: "إن الإعلان عن الحلول الجديدة المبتكرة في منصات ’ورك سبيس وان‘ لمساحات العمل الرقمية، إلى جانب إطلاق أول منصة عصرية بالكامل لأجل المكاتب الافتراضية والتطبيقات، يعتبر أمرا استراتيجيا وبالغ الأهمية لأجل قوى العمل المتوزعة. ويشهد الاعتماد الكبير لحلولنا على التزامنا نحو تلبية احتياجات العملاء أثناء تكيفهم مع الواقع الجديد".

بنك القاهرة 1
في إم وير حلول جديدة مساعدة العاملين بالشركات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance