الأحد 7 أغسطس 2022 06:36 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
الهاتف الذكي

OPPO تعلن عن رعايتها للدوري المصري الممتاز 2020 للموسم الثالث على التوالي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية عن رعايتها للدوري المصري الممتاز 2020 لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي وذلك في إطار دعمها المستمر للشباب والرياضة في مصر.

وبهذه المناسبة، عبرت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO مصر عن سعادتها بهذه الرعاية وقالت: "نحن فخورون برعاية الدوري المصري هذا الموسم. وتمثل هذه الشراكة دعماً من شركة OPPO للرياضة والتزامها بنمو هذه اللعبة في مصر لأنها واحدة من الأسواق الرئيسية في المنطقة".

وأضافت: "نحن فخورون بمنتجاتنا وقدرتها على تمكين الشباب من خلال التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في الهواتف الذكية والتي تساعدهم على التقاط الأوقات المميزة والذكريات الخاصة".

بالإضافة إلى رعاية الدوري المصري الممتاز للموسم الثالث على التوالي، قامت OPPO برعاية بطولة كأس الأمم الأفريفية عام 2019 ورعاية المنتخب الوطني في رحلته خلال كأس العالم روسيا 2018.

دخلت OPPO السوق المصري في عام2015 وهي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. تقدم OPPO للمستهلكين تجربة رقمية غامرة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
OPPO الدوري المصري

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance