الإثنين 23 مايو 2022 07:08 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
السيارات

بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي :

” كريم” توفر لعملائها فرصة للتبرع ومساعدة سكان بيروت

بلدنا نيوز الاقتصادي

دعماً للجهود التي يبذلها برنامج الأغذية العالمي لتوفير طرود غذائية للمتضررين من انفجار ميناء بيروت، تقدم شركة كريم لعملائها الفرصة لتحويل نقاط مكافآت كريم إلى تبرعات لبرنامج الغذاء العالمي.
من خلال تطبيق كريم Super App، سيتمكن العملاء من التبرع بنقاطهم بسلاسة من العديد من البلدان التي تعمل فيها الشركة كالأردن والعراق ولبنان وفلسطين والمغرب ومصر وباكستان.
مع نزوح حوالي ٣٠٠,٠٠٠ شخص من منازلهم نتيجة لهذه الكارثة، تهدف "كريم" إلى تمكين عملائها من مد يد العون إلى الشعب اللبناني من خلال هذه الحملة. كريم تدعو مجتمعها للتكاتف والوقوف مع المتضررين من حادث مرفأ بيروت.

إليك كيف يمكنك أن تلعب دورًا في مساعدة المحتاجين:
الخطوة 1: افتح تطبيق كريم Super App واضغط على "نقاط المكافآت" في أعلى اليمين

الخطوة ٢: انظر إلى قسم التبرعات و اختر "اغاثة لبنان"

الخطوة ٣: اضغط على "تبرع" بمجرد ظهور الشاشة أدناه

بنك القاهرة 1
كريم برنامج الغذاء العالمي سكان بيروت

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance