الجمعة 19 أبريل 2024 05:46 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

OPPO تعلن عن إطلاق ProFindX2 في السوق المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت شركة OPPO، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، عن خطتها لإطلاق هاتفPro Find X2 في مصر في 25 أغسطس الجاري.

يمثل الاستكشاف عنصراً جوهرياً من هوية OPPO، ولهذا تحرص العلامة على مواصلة الابتكار واكتشاف الفرص الجديدة وتجاوز حدود المألوف لتقديم أفضل التجارب لعملائها. ويتجلى ذلك بوضوح في سعي OPPO المتواصل لابتكار أفضل المنتجات وتقديم تجربة هاتف ذكي رائدة عبر هاتف Pro Find X2 الجديد.

حرصت OPPO على أخذ آراء ومقترحات عملائها بعين الاعتبار فيما يخص جميع منتجاتها، فاستثمرت بقوة في عمليات البحوث والتطوير لإنتاج Pro OPPO Find X2 الجديد، تأكيداً على سعيها المتواصل لتوفير الهاتف الذكي الأفضل.

يأتي هاتف Find X2 Pro الجديد مزود بالشاشة الأكثر تقدماً على الإطلاق من OPPO، في ظل تركيز خاص على الدقة ومعدل تحديث الشاشة والألوان والنطاق الديناميكي العالي لتتيح للمستخدمين التمتع بالشاشة الأكثر وضوحاً ودقة وراحة وسلاسة.

وانطلاقاً من التزامها بالاستثمار في قدرات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة، تقدم OPPO مستشعر فريد من نوعه خصيصاً لهاتف Pro Find X2، من شأنه الارتقاء بتجربة التصوير الفوتوغرافي بأكملها نحو آفاق جديدة. وسيأتي Pro OPPO Find X2 مزودة بمعالجات Snapdragon 865 من شركة Qualcomm التي تدعم أنظمة شبكات SA/NSA الثنائية، ليوفر بذلك تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة.




 

 

 

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
OPPO Pro Find X2 الهواتف الذكية
تحويل الأرقام
efinance