الأربعاء 24 أبريل 2024 08:01 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

الأهلى يحلق منفردا في صدارة الدورى ويسحق أسوان بثلاثية نظيفة

بلدنا نيوز الاقتصادي

انتصر الأهلى بالثلاثة على أسوان بثلاثية نظيفة مقابل لاشىء ليحلق منفردا فى صدارة الدورى فى الجولة ال 20 ويعد هذا الانتصار هو الـ18 للأهلي خلال الموسم الجاري

واستضاف الأهلي منافسه أسوان في استاد القاهرة في إطار الجولة 20 من الدوري المصري وسجل هدف المباراة الأول الأنجولي جيرالدو برأسية في الدقيقة التاسعة من اللقاء وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 83 وسجل أليو بادجي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع .

وبتلك النتيجة وصل رصيد الأهلي إلى 56 نقطة يحلق بهم منفردا في صدارة جدول الترتيب فى الوقت نفسه تجمد رصيد أسوان عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الـ 13

وشهدت المباراة الكثير من الإصابات والبداية كانت بخروج محمود متولي لاعب الأهلي وهو يبكي بعدما سقط وأمسك بركبته دون تدخل من أحد وبعد ذلك خرج كل من أحمد الشيخ وجيرالدو وهما يشتكيان من الإصابة ومن أسوان خرج محمد إسماعيل للإصابة .

بدأت المباراة بشكل سريع وحاول أحمد الشيخ اختراق دفاع أسوان لكن الأخير كان له بالمرصاد وأرسل أفشة بينية جميلة لجيرالدو الذي راوغ الحارس مسعد عوض لكنه سقط ولم يسدد الكرة في الشباك .

وفي الدقيقة التاسعة أرسل أحمد فتحي عرضية حولها أحمد الشيخ برأسية ارتدت من مسعد عوض لأفشة الذي أرسل عرضية جديدة حولها جيرالدو برأسه في الشباك ليعلن عن الهدف الأول للأهلي

وكاد مصطفى البدري يدرك التعادل لأسوان بعد انفراد تام من منتصف الملعب لكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر وذهبت لخارج الملعب . .

وتوقفت المباراة في الدقيقة 19 بسبب سقوط متولي مصابا واضطراره للخروج وشارك ياسر إبراهيم بدلا منه واضطر أحمد الشيخ للخروج مستبدلا للإصابة وشارك أليو ديانج بدلا منه .

وكاد ديانج يستغل تصدي خاطئ من مسعد عوض وسدد كرة ساقطة لكن الأخير تصدى له في النهاية وسدد أفشة كرة قوية ارتطمت بقائم مرمى أسوان لتضيع فرصة هدف محقق على الأهلي

ومع بداية الشوط الثاني شارك وليد سليمان بدلا من جيرالدو

وعلى عكس بداية الشوط الأول لم يكن هناك فرص خطيرة على أي مرمى

وسقط محمد الشناوي مصابا بعد تدخل قوي بينه وبين كريم الطيب لاعب أسوان ولكنه استطاع إكمال اللقاء.

وشارك محمد هاني وأليو بادجي بدلا من حمدي فتحي وجونيور أجاي

وأرسل علي معلول عرضية حولها عمرو السولية برأسية قوية مرت أعلى مرمى أسوان بقليل

وفي الدقيقة 83 ومن هجمة سريعة للأهلي أرسل محمد هاني الكرة إلى وليد سليمان الذي سدد بيسراه في الشباك ليقتل اللقاء ويعلن عن الهدف الثاني للأهلي.

سيطر الأهلي على الدقائق المتبقية من اللقاء واحتسب الحكم خمس دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.

وفي الثواني الأخيرة مرر السولية كرة بينية رائعة بالكعب سددها أليو بادجي بقوة لتسكن الشباك وتعلن عن الهدف الثالث للمارد الأحمر وتأكيد الانتصار.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
الأهلى أسوان الدورى الممتاز ستاد القاهرة
تحويل الأرقام
efinance