الخميس 28 مارس 2024 07:14 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربيه يعذبان طفلة حرقا بكفر الشيخ

بلدنا نيوز الاقتصادي

تمكنت مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، من القبض على ضابط مفصول، لاتهامه هو وزوجته المغربية بتعذيب طفلة من كفر الشيخ، كانت تعمل في منزلهما بمحافظة الجيزة، ما أدى إلى إصابتها بحروق بمختلف أنحاء الجسد وتشوهات بالوجه.

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من المدعو “إبراهيم.ف.ع” 47 عام، و يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو “كمال .م.خ” 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته “أمنية” 9 سنوات.

وإستمع ضباط المباحث إلي أقوال والد الطفلة، التي أكد فيها أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

ليتم القبض علي الضابط المفصول واقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته مغربية الجنسية هربًا، ليقوم الظابط المفصول، بإنكار إرتكابة لتلك الواقعة

فيما جري نقل الطفلة من مستشفي كفر الشيخ العام إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كفر الشيخ ضابط شرطة تعذيب طفلة
تحويل الأرقام
efinance