الإثنين 23 مايو 2022 08:11 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
الأخبار

التموين : توحيد الوزن يساهم في ضبط وإحكام منظومة الإنتاج والرقابة

الصباح العربي
الصباح العربي

تواصل مديريات التموين بالمحافظات والادارت التابعه لها بالأحياء والمراكز والمدن متابعته تطبيق التكلفة الجديدة لمنظومة الخبز لليوم الثالث على التوالي .

واكد مديري المديريات أن المديرية والإدارات التابعة لها تقوم بالمرور الميداني على المخابز لمتابعه سير العمل بها وانتظام صرف الخبز للمواطنين بموجب البطاقات التموينية بخمسه قروش والتأكد من إلتزام كافة المخابز بالتعليمات الوزارية المنظمة للعمل والخاصة بالمواصفات والجودة والأوزان.

وأشار مديري المديريات الي ان هدف الحملات أيضا هو تذليل اى عقبات تواجه منظومة الإنتاج.

يذكر أن المخابز البلدية والتى يصل عددها الي ٣٠ الف مخبز تنتج يومياً يقرب من ٢٥٠-٢٧٠ مليون رغيف فى اليوم.

مع المحافظة على مجموعة من الثوابت فى منظومة الخبز ومن أهمها بقاء سعر رغيف الخبز للمواطن المصرى وهى (5 قروش على بطاقة التموين) وعدم المساس بسعره، وهو الأقل سعرًا على المستوى العالمى كما أنه من ضمن المخبوزات الأفضل من حيث القيمة الغذائية، مع إستمرار تحمل الدولة ممثلة فى وزارة التموين لفرق التكلفة الإنتاجية لرغيف الخبز الواحد والتى تصل لأكثر من (50 قرشا)، وكذلك المحافظة على نفس الكميات المتوفرة للمواطن المصرى يومياً.

بنك القاهرة 1
التموين توحيد الوزن يساهم ضبط إحكام منظومة الإنتاج والرقابة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance