الإثنين 23 مايو 2022 07:25 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
السيارات

سوبارو تغيير مفاهيم السيارات العائلية بتحفة جديدة 

الصباح العربي
الصباح العربي

كشفت شركة سوبارو عن سيارة جديدة تجمع في تصميمها مفاهيم السيارات العائلية والمركبات الرياضية التي تجتذب الشباب بأناقتها وتميزها.

وتأتي سيارة Levorg الجديدة التي أزاحت سوبارو عنها الستار مؤخرا بهيكل ستيشن بطول 4 أمتار و 75 سنتيمترا، عرضه 179 سم، وارتفاعه 150 سم، ويرتفع عن الأرض بمقدار 145 ملم.

ومن أبرز معالم التميز في تصميم هذه المركبة هو الفتحة الهوائية الكبيرة على غطاء المحرك من الأمام، والتصميم الفريد للمصابيح الأمامية والخلفية، الهيكل الانسيابي الذي زود سقفه من الخلف بجنح هوائي صغير لزيادة الثبات على السرعات العالية، إضافة إلى السقف البانورامي والمساحة الكبيرة للنوافذ التي تمنح الركاب شعورا مميزا بالراحة.
وحصلت هذه السيارة أيضا على واجهة قيادة متطورة، مزودة بمقود رياضي مكسو بالجلد، وفيها أحدث أنظمة المولتيميديا، وشاشتان، واحدة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات، وأخرى في المنتصف تعمل باللمس بمقاس 11.6 بوصة، تشبه تلك الموجودة في سيارات تسلا.
وزودتها سوبارو أيضا بأنظمة متطورة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات وحرارة المقاعد، وبكاميرات وحساسات مسافة أمامية وخلفية، ونظام لمنع الانزلاق على المنعطفات، إضافة لحساسات للضوء والمطر.
وحصلت Levorg الجديدة أيضا على محركات CB18 توربينية بسعة 1.8 ليتر بعزم 177 حصانا، وعلى علب سرعة أوتوماتيكية، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

بنك القاهرة 1
سوبارو تغيير مفاهيم السيارات العائلية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance