الأربعاء 18 مايو 2022 10:27 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهمrealme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميارئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والمالية
منوعات

بـ30 مليون إسترليني.. ليدز يونايتد يضم أغلى لاعب في تاريخه

رودريغو لديه خبرة بسيطة في الدوري الإنجليزي الممتاز
رودريغو لديه خبرة بسيطة في الدوري الإنجليزي الممتاز

سجل نادي ليدز عودته "بقوة" إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تعاقد مع المهاجم الإسباني رودريغو من فريق فالنسيا، محطما الرقم القياسي للنادي في التعاقدات بعد 20 عاما.

وكلف اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 29 عاما، والذي سجل 10 أهداف في 38 مباراة مع النادي والمنتخب الموسم الماضي، خزينة ليدز حوالي 30 مليون جنيه إسترليني (40 مليون دولار).

وتتجاوز رسوم الانتقال 18 مليون جنيه إسترليني أنفقها ليدز على المدافع ريو فرديناند عام 2000 خلال فترة الإنفاق الضخم، الذي ساهم في الانهيار المالي للنادي وهبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2004.

وصعد ليدز إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي كفائز بدوري البطولة الإنجليزية، ويلعب فريق المدرب مارسيلو بييلسا أولى مباريات الموسم أمام ليفربول البطل في 12 سبتمبر.

وقال رودريغو: "سأعمل مع أحد أفضل المدربين في كرة القدم. لقد قام بأشياء مهمة في أندية مختلفة وأنا متحمس للتعلم".

ولعب رودريغو مع سيلتا فيغو وريال مدريد عندما كان شابا قبل الانتقال إلى بنفيكا، وأحرز 27 هدفا في 67 مباراة وخسر نهائي الدوري الأوروبي عامي 2013 و2014 مع النادي البرتغالي قبل انضمامه إلى فالنسيا.

وفي 6 مواسم مع فريق "الخفافيش" الإسباني، سجل 59 هدفا في 220 مباراة وفاز بكأس الملك عام 2019.

ولدى رودريغو خبرة في كرة القدم الإنجليزية، حيث قضى موسم 2010-2011 في بولتون على سبيل الإعارة، وشارك في 21 مباراة وسجل مرة واحدة.

ولعب رودريغو، المولود في البرازيل، 22 مباراة مع منتخب إسبانيا وسجل 8 أهداف.

بنك القاهرة 1
الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي رودريغو ليدز

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance