الجمعة 20 مايو 2022 11:29 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى” مدبولي ” : تغير المناخ يُعد واحداً من أهم القضايا التي تحظى بالاهتمام لدينا وعلى مستوى العالم” معيط ” : بدأنا خطة التعافي الاقتصادى من الأزمة الأوكرانية لامتصاص الصدمات الداخلية والخارجيةرئيس بنك مصر : شهادة الـ 18% مستمرة بدون تعديل99.98 % من طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان ”الجبر والتفاضل وحساب المثلثات” إلكترونيًا”بي تك” تعمق شراكتها مع ”فوري” لتقديم المزيد من الخدمات لعملائها”دِل” تتعاون مع شركة سنوفليك ”Snowflake” لتوسيع منظومتها من البرمجيات
منوعات

أرسنال ينال الدرع الخيرية على حساب ليفربول

{{::article.mediaAsset.caption}}
{{::article.mediaAsset.caption}}

نال نادي أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، لقب النسخة الـ98 لدرع المجتمع الخيرية، السبت، بعدما هزم ليفربول، بطل الدوري، بركلات الترجيح.

وتقام مباراة الدرع الخيرية تقليديا قبل أسبوع من انطلاق الدوري الممتاز، وتمت المباراة بلا حضور جماهيري بسبب إجراءات مكافحة فيروس كورونا.

وفاز أرسال بركلات الترجيح 5-4، بعدما تعادل الفريقيان 1-1 في الوقت الأصلي على ملعب "ويمبلي" في لندن، وفق "فرانس برس".

وكان أرسنال البادئ بالتسجيل بواسطة قائده الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 12، وأدرك البديل الياباني تاكومي ميناميتو التعادل في الدقيقة 73.

وهي المرة السادسة عشرة التي يتوج بها أرسنال بلقب درع المجتمع، ليفض شراكة المركز الثاني على لائحة الأندية الأكثر تتويجا باللقب، مع ليفربول بفارق خمسة ألقاب خلف مانشستر يونايتد (21 لقبا).

 وهو اللقب الثاني لأرسنال بقيادة مدربه الإسباني، ميكل أرتيتا، بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الانكليزي الشهر الماضي على حساب جاره اللندني تشلسي.

في المقابل، فشل ليفربول للموسم الثاني على التوالي وبركلات الترجيح في الظفر بلقب المسابقة الغائب عن خزائنه منذ 2006 عندما تغلب على تشلسي.

كما فشل في الثأر لخسارته المباراة الأخيرة أمام أرسنال 1-2 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي في 15يوليو الماضي.

وكان ليفربول خسر لقب الموسم الماضي بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي.

وهو الفوز الثاني لارسنال على ليفربول في أربع مواجهات بينهما في الدرع الخيرية بعد الأول عام 2002 بهدف وحيد، مقابل خسارتين 1-3 عام 1979، وصفر-1 عام 1989.

بنك القاهرة 1
ليفربول الدوري الإنجليزي أرسنال

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance