الأربعاء 18 مايو 2022 08:38 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهمrealme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميارئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والمالية
منوعات

تعرف على ثمن "أغلى خروف بالعالم" !!

الخروف يبلغ من العمر 6 أشهر
الخروف يبلغ من العمر 6 أشهر

باعت دار مزادات للحيوانات في اسكتلندا مؤخرا، خروفا يبلغ من العمر 6 أشهر، بمبلغ "يتكون من 6 أرقام"، الأمر الذي يجعله أغلى خروف في العالم تم بيعه حتى الآن.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أن الخروف بيع الخميس بمبلغ 367 ألفا و500 جنيه إسترليني، وذلك في مزاد بمدينة لانارك وسط اسكتلندا.

وكان أعلى سعر قد بيع فيه خروف من السلالة نفسها هو 231 ألف جنيه إسترليني، وحدث ذلك في عام 2009.

واشترى الخروف الجديد 3 مزارعين اسكتلنديين، وفق تقارير صحفية محلية.

وبدأت المزاودة على الخروف بمبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني، وقال أحد المشترين، ويدعى جيف أيكن، لـ"سكاي نيوز"، إن "الكثير من مربي الماشية كانوا يراقبون الخروف، لأنه حيوان مميز".

وأضاف: "كنت على يقين أنه سيباع بمبلغ كبير، لكنني لم أكن أتوقع أن يصل سعره إلى أكثر من 367 ألف جنيه إسترليني. إنه حيوان رائع. إنه حمل ضخم ذو شخصية رائعة، وعلى الأرجح أنه نسله سيكون رائعا".

وأوضح أيكن أن ما جعل الخروف يستحق هذا الثمن "رأسه ولون شعره واللون حول عينيه وساقيه"، مضيفا أنه "كان مثاليا بكل المقاييس".

وأشار إلى الحيوان، البالغ من العمر 6 أشهر، سوف يبدأ قريبا رحلته بين قطعان أخرى من أجل التزاوج مع النعاج التي يمتلكها المزارعون.

قال المزارع أيكن: "آمل أن يعيش لفترة طويلة، وطالما أنه يتمتع بصحة جيدة سنستمر في استخدامه من أجل التكاثر"، معربا عن أمله في أن يتم استرداد جزء من سعره بحلول العام المقبل.

وعادة ما يباع هذا النوع من الخراف بمبالغ مكونة من 5 أرقام، لكن الحيوان الجديد كسر هذا الحاجز ليباع بمبلغ من 6 أرقام، ليحطم بذلك رقما قياسيا.

وتنحدر سلالة هذه الخراف من جزيرة تيكسل، وهي إحدى الجزر الشمالية الغربية قبالة هولندا.

بنك القاهرة 1
خروف خراف مزاد علني الخراف

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance