الأربعاء 18 مايو 2022 02:26 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والماليةقطاع التأمين في مصر يسرع عمليات التحول الرقمي بالاعتماد على تقنيات Liferay المبتكرة ثمانية طالبات إعلام يقدمن مشروع تخرج عن التوعية بـ ”مرض مقاومة الانسلوين”486 مليون جنيه مصري صافى أرباح ” كريدى أجريكول ”  فى الربع الأول من عام 2022بنك التعمير والإسكان يحصد جائزتي ”البنك الأكفأ في تقديم خدمة الموبايل البنكي” و” الأكفأ في تقديم خدمة الإنترنت البنكي”” علاء فاروق ” : توريد 367 ألف طن لشون البنك الزراعي المصري خلال شهر واحد فقط منذ بداية الموسمشركة AmiViz تنظم مؤتمرها بالقاهرة للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيد
التكنولوجيا

«سبيكترامي» تتعاون مع «مينلو سيكيورتي» لتقديم الجيل التالي من منصة الأمن السحابي

بلدنا نيوز الاقتصادي

وقع الاختيار مؤخرا على شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI المتخصصة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني لتعيينها الموزع الوحيد لشركة «مينلو سيكيورتي» Menlo Security في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا بعد عمليات متعددة لإختيار الموزع الانسب.

تقدم منصة "بوابة التصفح السحابي الاَمن من مينلو" مع ™ Isolation Core نهجًا مختلفًا تمامًا للأمن السيبراني؛ منها نقل وظائف الجلب والتنفيذ لتصفح الويب بعيدًا عن شبكتك وعزلها في النظام الأساسي السحابي لـ «مينلو»، لذلك يتم تسليم معلومات العرض الآمنة والخالية من البرامج الضارة إلى جهاز المستخدم.

 

منصة «مينلو » المبنية على ™ Isolation Core هي حل سحابي رئيسي لا يتطلب برنامج حماية لنقاط النهاية ويمكن استخدامه على أي جهاز أو نظام تشغيل أو متصفح. يتم ترخيص عروض الأجهزة السحابية والافتراضية الخاصة بهم عبر اشتراك سنوي، وتسمح سحابتها العالمية المرنة بالتواجد و الإنتشار في نطاق غير محدود للتخلص تمامًا من تهديد البرامج الضارة من مواقع الويب والبريد الإلكتروني والمستندات. يتم دعم ضمان الحماية من البرامج الضارة بنسبة 100٪ بضمان استرداد الأموال يصل إلى مليون دولار أمريكي لأي عميل يعاني من عدوى من البرامج الضارة التي تمر عبر «مينلو سيكيورتي» - وهو الأول من نوعه من أي مورد "العزل الأساسي" أو وكيل سحابي.

 

من خلال هذه الشراكة الرائدة، تواصل «سبيكترامي» مساعدة المؤسسات على اجتياز الرحلة نحو التحول الرقمي الآمن. وصرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "نظرًا لجائحة فيروس كورونا السائدة في الوقت الحالي و المنتشرة حول العالم، وإعتماد معظم الشركات لسياسة العمل عن بُعد التي تحد من التفاعل الاجتماعي في الأماكن المغلقة. مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لخطأ المستخدم الذي قد يتسبب في حدوث خروقات. قدمت «مينلو سيكيورتي» حلاً قويًا يستهدف ويزيل تمامًا هذه الثغرة الأمنية خلال ممارسة العمل عن بُعد، وكان علينا جلبها إلى المنطقة وتقديمها لعملائنا. "

 

وأبان "جون براون"، رئيس قنوات التوزيع لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى «مينلو سيكيورتي» .

وقال: "شركة «سبيكترامي» مؤهلة بشكل جيد للغاية لفتح أسواق منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا المربح لشركة «مينلو »، ونحن متحمسون للغاية بشأن هذه الشراكة. لقد أهملت حلول العزل القديمة تجربة المستخدم وقابلية التوسع من أجل تحقيق الأمن المطلوب، ولكن مع «مينلو سيكيورتي» لا تحتاج إلى قبول هذه المقايضات أو أن مفهوم انك "تقريبا في أمان" كافي وجيدة. لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن تحديد ما هو جيد أو سيئ، إنها طريقة تفكير مختلفة تمامًا ".

«سبيكترامي» مصرح لها بتوزيع محفظة منتجات «مينلو سيكيورتي» في الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا.

 

بنك القاهرة 1
بنك مصر سبيكترامي مينلو سيكيورتي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance