الخميس 8 ديسمبر 2022 09:28 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
بنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة
الأخبار

مجلس الوزراء: مخالفات البناء أفقدت الدولة 12% من مساحة الأراضي الزراعية

بلدنا نيوز الاقتصادي


أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن مخالفات البناء أصبحت الشغل الشاغل للحكومة المصرية، مؤكدا أن الدولة المصرية فقدت الكثير بسبب المخالفات.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم عبر فضائية الحياة أن نحو 12% من مساحة الأراضي الزراعية في مصر فقدناها بسبب البناء المخالف وهو يمثل كارثة قومية تتمثل في فقد الغذاء ونقصه مع تزايد أعداد السكان.
وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء أنه يتم تعويض الأرض الزراعية المفقودة باستصلاح أراض جديدة مما يتم دفع تكاليف باهظة نتيجة الإصلاح للأراضي.

وأشار سعد إلى أن الدولة تأخذ موضوع التصالح بمنتهى الجدية مؤكدا أنه يتم التأكيد على هذا المعنى بأنه لا تهاون في عملية الإصلاح.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء إن نهاية مدة التصالح ستكون بنهاية سبتمبر، مؤكدا أنه بعد ذلك سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من لم يتصالح.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
مجلس الوزراء 12% من مساحة الأراضي الزراعية مصر فقدناها بسبب البناء المخالف

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance