الأربعاء 18 مايو 2022 09:51 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهمrealme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميارئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والمالية
منوعات

رئيس الأرجنتين يوجه طلبا لميسي..ويقارن بين البرغوث ومارادونا

النجمان ليونيل ميسي ومارادونا
النجمان ليونيل ميسي ومارادونا

دعا الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فيرنانديز، نجم برشلونة ليونيل ميسي، إلى إنهاء مسيرته الكروية في بلده الأرجنتين.

وأمضى مهاجم برشلونة ليونيل ميسي عدة سنوات في أكاديمية "نيويلز أولد بويز" بروزاريو بالأرجنتين، وذلك قبل أن ينتقل إلى أوروبا وهو في سن المراهقة.

وفي حديث للقناة الخامسة التابعة للتلفزيون الأرجنتيني، قال ألبرتو فيرنانديز موجها حديثه لميسي: "أنت في قلوب الأرجنتينيين ولم نتمكن من مشاهدتك وأنت تلعب في بلدك".

وأضاف الرئيس الأرجنتيني: "أطلب منك يا ميسي أن تمنحنا متعة اللعب وإنهاء مسيرتك الرياضية في ناديك نيويلز أولد بويز".

وتابع فيرنانديز قائلا: "إذا لم ينهي مسيرته في برشلونة فعليه أن يفعلها بنيويلز أولد بويز على غرار مارسيلو بيلسا".

وردا على سؤال يتعلق بأفضلية ميسي مقارنة بدييغو مارادونا، أوضح فيرنانديز: "ميزة مارادونا العظيمة أنه كان وحده ضد العالم، لم أر قط لاعبا مثل مارادونا".

وتابع: "أقولها بصدق، لدي إعجاب عميق بمارادونا أكثر من ميسي لأنه جاء من نادي أرجنتينوس جونيورز"، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

واختتم فيرنانديز حديثه بالقول: "إعجابي بمارادونا نابع من مشاهدتي له وهو يلعب كما لو أنه يتحدى العالم. إنه نوع من المقاتلين الذين يتمتعون بقوة خارقة".

بنك القاهرة 1
مارادونا ميسي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance