الخميس 8 ديسمبر 2022 12:36 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
الاستثمار

هيئة الدواء تصدر قرارا بشأن الشركات المتضررة من أزمة «كورونا»

بلدنا نيوز الاقتصادي

قرر رئيس هيئة الدواء المصرية د.تامر عصام، منح الشركات التي لم تستكمل إجراءات التسجيل والتسعير وإنتاج وتداول المستحضرات والمستلزمات الدوائية نتيجة لأزمة فيروس كورونا، مهلة 6 أشهر.

 

 

تضاف مدة الـ6 أشهر لجميع المهل الخاصة بتسجيل وتسعير وإنتاج وتداول المستحضرات والمستلزمات التي تدخل في نطاق عمل الهيئة وذلك للشركات التي قد تكون تأثرت بظروف فيروس كورونا المستجد.

 

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم هيئة الدواء المصرية د.علي الغمراوي، بأن القرار يعد امتدادا للعمل بالقرار رقم " 3" لسنة 2020، والذي ينص على إضافة مدة عشرة أيام عمل للمهل الخاصة بتسجيل وتسعير وإنتاج وتداول المستحضرات والمستلزمات التي تدخل في نطاق عمل هيئة الدواء المصرية، مع تجديد تلك المدة بشكل تلقائي لحين صدور تعليمات أخرى، والذي تم اتخاذه نتيجة للأحداث الاستثنائية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا.

 

 

 

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن هذا القرار بدأ تطبيقه اعتبارا من الأول من سبتمبر 2020، حيث تقرر إضافة مدة 6 أشهر للشركات التي انتهت المهل الخاصة بها في الفترة من 21 مارس 2020 وحتى 31 أغسطس 2020.

 

 

وأضاف أنه فيما يخص الشركات التي لها مهل سارية منذ 21 مارس 2020، وحتى أول سبتمبر 2020 ولم تنته تلك المدد بعد، يتم إضافة مدة زمنية 6 أشهر على تاريخ انتهاء المهل الخاصة بهم أيا كان تاريخ انتهائها.

 

 

يأتي ذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والاستثنائية التي اتخذتها هيئة الدواء المصرية في مواجهة أزمة فيروس كورونا، وإعمالاً لصالح الشركات والحفاظ على سريان إجراءات تسجيل المستحضرات الصيدلية والمستلزمات الطبية .

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
هيئة الدواء تصدر قرارا بشأن الشركات المتضررة أزمة كورونا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance