الأربعاء 18 مايو 2022 09:23 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهمrealme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميارئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والمالية
الأخبار

وزارة التموين: إعادة فتح باب نقل الزوجة من بطاقة تموين والدها لإضافتها لزوجها

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن اعادة فتح باب نقل الزوجة من بطاقة التموين الخاصة بوالدها لإضافتها إلى "الزوج" وذلك عن طريق البوابة الرقمية وموقع دعم مصر.

وأشارت الوزارة إلى أن من أهم شروط تحويل الزوجة من بطاقة والدها إلى الزوج أن تكون مازالت تصرف المقررات التموينية.

وأوضحت ان أهم الخطوات اللازمة لنقل الزوجة تتضمن قيام الزوج يفتح حساب باسمه وبياناته ورقم موبايل مسجل باسمه ثم يتم الدخول على صفحة دعم مصر واختيار ضم افراد اسرة ثم تسجيل بيانات الزوجة المطلوبه وستظهر رساله خلال 15 إلى 30 يوما تفيد بإتمام ضم الزوجه على بطاقة الزوج.

وأضافت في حال ان الزوجه تصرف الخبز من بطاقة الأب يتم نقلها بدون اي قيود لافته إلى أن بعض المواطنين أثناء إدخال بيانات ضم افراد الاسرة تظهر رساله لايوجد بيانات للعائله.. أو رساله المواطن غير مستحق التموين بسبب حاله البطاقه وذلك نتيجة ان قاعده البيانات بالموقع غير مكتمله أو غير محدثه وفي ذلك سيقدم الزوج في المكتب عند اعاده تشغيل الخدمه فيها بالطريقه التقليديه. لان خدمه نقل الزوجه مازال موقوف بالمكاتب.

وأوضحت الوزارة إلى أن الزوجه الغير مدرجه (المحرومه ) أو حذفت بالخطأ حاليا ليس لها إضافة موضحا أنه في حال أن الزوجه هى رب الاسره ف بطاقة اهلها لايجوز نقلها على بطاقة زوجها.

وأكدت الوزارة أن الخدمه متاحه على موقع مصر الرقميه فقط.. وهذا هو الرابط /

بنك القاهرة 1
وزارة التموين إعادة فتح باب نقل الزوجة بطاقة تموين الدها لإضافتها للزوج

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance