الإثنين 23 مايو 2022 08:28 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
منوعات

كريستيانو رونالدو يطلب الزواج من صديقته جورجينا رودريغيز

بلدنا نيوز الاقتصادي

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بطلب الزواج من صديقته جورجينا رودريغيز، التي تربطه بها علاقة منذ 4 سنوات.

ووفقا لصحيفة El Mundo الإسبانية تقدم كريستيانو بهذا الطلب لصديقته عارضة الأزياء خلال حفل نظمته لمقابلة أصدقائه، ووافقت على الطلب.

وروى صحفي مقرب من CR7 التفاصيل وكشف ما يخطط اللاعب للقيام به عندما يعتزل كرة القدم.

وأشار الصحفي البرتغالي أن أفراد أسرة اللاعب وأسرة صديقته لم يكونوا متواجدين في الحدث، كما أنه لم يتم تحديد موعد الزفاف بعد، وهما لا يخططان للزواج في وقت قريب، وأكد على أنه سيكون هناك عشاء خطوبة ستحضره كلا العائلتين.

من ناحية أخرى، أوضح الصحفي أيضا أن مهاجم يوفنتوس البالغ 34 عاما يفكر بالفعل في اعتزال كرة القدم.

واشترى رونالدو قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو (9.4 مليون دولار) وسيشيد عليها المنزل الذي سيعيش فيه مع أسرته عندما يعتزل كرة القدم.

وارتبط رونالدو بعلاقة عاطفية مع جورجينا، منذ يونيو 2016، وأنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، وأعلنا خطوبتهما في عام 2018.

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر 10 أعوام، كما رزق بتوأم من أم غير معروفة أيضا، أسماهما إيفا وماتيو، في يونيو 2017.

A post shared by Instagram

بنك القاهرة 1
كريستيانو رونالدو يطلب الزواج صديقته جورجينا رودريغيز

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance