الإثنين 23 مايو 2022 06:13 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
منوعات

وزير الرياضة يلتقي مسئولو شركة ” forward ” لصناعة الكرات لبحث سبل الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي

بلدنا نيوز الاقتصادي

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمسئولو شركة " forward " الباكستانية الرياضية لصناعة كرة القدم و التي تعد من أكبر المصانع المتخصصة فى تصنيع الكور و الشنط فى باكستان و العالم ، لبحث سبل التعاون والشراكة بين الشركة والوزارة .

وعرض مسئولو الشركة سبل تحقيق شراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع لوزارة الشباب والرياضة لتصنيع الكرات ، كما عرضوا نبذة عن تاريخ الشركة ومجالات التصنيع الرياضي التي تقوم به بجانب الكرات وآليات العمل داخل المصانع التابعة للشركة ، بالإضافة لعرض مجالات التعاون مع الماركات العالمية امثال أديداس ونيكي ولوتو وغيرها .

وقدم مدير الشركة النموذج المقترح إنتاجه من الكرات بمصنع النجيل الصناعي للصناعات والمستلزمات الرياضية، وتوضيح كافه المراحل التي تمر بها من خلال عروض تقديمية .

من جانبه ، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمبادرة الشركة الباكستانية لتصنيع الكرات لاختيارها مصر تقديراً لمكانتها ودورها الصناعي المحوري والرائد في مجال التصنيع الرياضي خاصة وشتي المجالات .

و أكد وزير الشباب والرياضة أنه بمقتضي الشراكة بين الطرفين سيتم إنتاج ما يقرب من مليون كرة سنوياً ، وتزداد لعشرة مليون كرة في السنوات البداية تليها .

وألمح مسئولو الشركة الباكستانية أنه بمقتضي الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع للوزارة يتم تحقيق إنتاج ضخم من الكرات ، وتكون مصر مركزاً للتوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا .

حضر اللقاء ، رجل الأعمال الباكستاني ورئيس مصنع وشركة forward حسن خوجة ، كابتن محمد بصرى رئيس شركة اردورى النمساوية ، كابتن عمرو مصطفى خبير الادارة و الاستثمار الرياضى ، كابتن محمد حميدة رئيس شركة جول للتسويق ، محمد حسنى غندر خبير التسويق الرياضى ، نور الدين احمد خبير التسويق الرياضي .

وتصنع شركة “Forward”الباكستانية الرياضية لحساب أديداس منذ عام 1995 الكرة الرسمية لكل من الدوري الألماني والفرنسي، وأيضاً دوري الأبطال الأوروبي ، بالإضافة لشراكة مع شركة نايكي .

بنك القاهرة 1
وزير الرياضة يلتقي مسئولو شركة forward لصناعة الكرات لبحث سبل الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance