الخميس 28 مارس 2024 01:14 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
الابداع

” مياكمز” تفوز بجائزتين فى مسابقة لشبونة للعلاقات العامة 2019-2020

فاطمة أحمد المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مياكمز
فاطمة أحمد المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مياكمز

فاطمة أحمد : الفوز جاء تتويجاً لجهود مياكمز فى التنظيم الإعلامى لفعاليتى تكريم الفنان يحيى الفخرانى وتدشين خط إنتاج الفولتارين الجديد

أعلنت مسابقة لشبونة للعلاقات العامة للعام 2019-2020 عن الفائزين بجوائزها فى فيديو عبر الإنترنت شارك فيه خبراء بارزون فى صناعة العلاقات العامة وجهات نظرهم حول تأثير جائحة كوفيد-19على صناعة العلاقات العامة.

وأعلنت المسابقة فوز مياكمز، إحدى الشركات الرائدة فى مجال العلاقات العامة فى مصر، بجائزتين برونزيتين فى فئة المؤتمرات، وذلك عن جهودها فى التنظيم الإعلامى لحفل مهرجان أبو ظبى للثقافة والفنون الذى أقيم فى يناير من العام الحالى بدار الأوبرا المصرية لتكريم الفنان والمنتج المسرحى يحيى الفخرانى عن مسيرته الفنية فى خدمة المسرح والسينما والتلفزيون، وأيضا إفتتاح شركة جلاكسو سميثكلاين كونسيومر هيلث كير لخط إنتاج فولتارين إيملجيل فى يونيو 2019.

وتعليقاً على هذا الفوز، قالت فاطمة الزهراء أحمد، المؤسس والمدير التنفيذى لشركة مياكمز: "أشعر بسعادة غامرة وفخر شديد لتمثيل مصر فى مسابقة لشبونة للعلاقات العامة. فقد أصبح مجال العلاقات العامة أمراً حيوياً للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

فمن خلال التعاون مع شركائنا الإعلاميين عبر المنصات الإعلامية المختلفة؛ نعمل على ترسيخ مفهوم الاتصال المؤسسى لدى الشركات وأهمية المردود الإعلامى فى منظومة بناء العلامات التجارية. "

وأضافت فاطمة "إن الفوز بالجائزتين يعد تتويجاً يعكس ثقة عملائنا فى خبرتنا التى تزيد على عشرة أعوام، وفى قدرات فريق العمل المتميز، وفى معرفتنا الجيدة بآليات العمل الإعلامى فى مصر."

وكان قد تم الإعلان عن الفائزين عبر الصفحة الرسمية للمجموعة على موقع التواصل الإجتماعى الفيسبوك أوائل الشهر الجاري، وضمت المسابقة العديد من المتسابقين من جميع أنحاء العالم، وتم التحكيم من خلال لجنة دولية مقسمة إلى لجنة تحكيم رئيسية ولجنة تحكيم تنفيذية. وقد شملت المسابقة 10 فئات هى: الاتصالات الداخلية، صورة المؤسسة، التسويق المتكامل، الخدمات الرقمية وعبر الموبايل، العلاقات الإعلامية، التسويق الشفهى، الأحداث والفعاليات، إطلاق خدمة، الترويج لمنتج أوخدمة، تفعيل العلامة التجارية.

مسابقة لشبونة للعلاقات العامة هى مهرجان دولى تنظمه مجموعة لشبونة التى بدأت العمل فى عام 2013 كأول مجموعة دولية لمهرجانات التسويق والإعلان مقرها البرتغال، حيث تستهدف بشكل خاص صناعة العلاقات العامة بغرض مكافأة أفضل الأعمال والوكالات التي تعمل فى مجال الاتصالات بهدف زيادة الوعى بالعلامة التجارية. كما تنظم مجموعة لشبونة العديد من المسابقات الأخرى مثل مهرجان لشبونة الدولى للإعلان ومهرجان لشبونة الدولى للصحة وجوائز لشبونة للإبداع.

وسرعان ما اكتسبت جوائز لشبونة بُعدًا عالميًا حيث أصبحت اليوم مسؤولة عن ستة من أهم الجوائز الإعلانية على مستوى العالم، وتعرف جوائز لشبونة بطابعها المبتكر وتعتمد على تقديم أعمال أهم الوكالات والعلامات التجارية والمنتجين فى عالم الإعلان.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
مياكمز فاطمة أحمد جائزةلشبونة للعلاقات العامة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance