الإثنين 23 مايو 2022 07:23 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
الأخبار

القاهرة تستقبل أول رحلة طيران هولندية بعد توقف 3 سنوات 

بلدنا نيوز الاقتصادي

يستقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء أول رحلة منتظمة للطيران الهولندى KLM من أمستردام، بعد توقفها في بداية ٢٠١٧.
وتنطلق الرحلات من العاصمتين الهولندية والمصرية بأسعار تبدأ من ٦٥٠٠ جنيه لرحلة ذهاب وعودة مباشرة، وأسعار تبدأ من ٢٥٠٠ جنيه لرحلة ذهاب أو عودة فقط.
وكانت الخطوط الجوية الملكية الهولندية أعلنت عن استئناف رحلاتها إلى القاهرة مرتين في الأسبوع بدءًا من 9 سبتمبر، بعد أن قامت برحلتها الأخيرة لمصر في عام 2017، واكتفت فقط برحلات نقل البضائع بين أمستردام والقاهرة بطائرات الشحن طوال تلك الفترة.
وقال ماتيو تيتو، المدير العام للشركة للشرق الأدنى: "بعد تعليق رحلاتنا المباشرة في يناير 2017، نفتخر ويشرّفنا اليوم أن نعلن عن استئناف رحلتين مباشرتين أسبوعيًا مجددًا بين القاهرة وأمستردام، ما يؤكد أن مجموعة الخطوط الجوية الفرنسية -الملكية الهولندية Air France KLM تعزز باستمرار استثماراتها في مصر بهدف تزويد ركّابنا المصريين بأفضل خدمة ورحلات إلى شبكتنا العالمية، خاصة وان تاريخنا في القاهرة يعود لزمن طويل، وبالتالي نحتفل بمرور 90 عامًا على تواجدنا فيها، منذ قيام الشركة الملكية الهولندية برحلتها الأولى إلى القاهرة بتاريخ 28 سبتمبر 1930".
من المقرر أن تستمر الرحلات إلى القاهرة في شهري سبتمبر وأكتوبر، كما سيتم اتخاذ قرار وشيك بشأن استمرار الرحلات إلى القاهرة خلال فصل الشتاء،
ويتضمن برنامج الرحلات من 9 إلى 28 سبتمبر، أن تقلع الرحلة KL 0553 من مطار أمستردام يومي الأربعاء والسبت عند الساعة الـ19:10 مساء وتهبط في مطار القاهرة عند الساعة 23:30 مساء. تقلع الرحلة KL 0554 من مطار القاهرة يومي الخميس والأحد عند الساعة الـ1:20 فجرًا وتهبط في مطار أمستردام عند الساعة الـ6:00 صباحًا، ومن 30 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، تقلع الرحلة KL 0553 من مطار أمستردام يومي الأربعاء والجمعة عند الساعة الـ19:10 مساء وتهبط في مطار القاهرة عند الساعة الـ23:30 مساء، وتقلع الرحلة KL 0554 من مطار القاهرة يومي الخميس والسبت عند الساعة الـ1:20 فجرًا وتهبط في مطار أمستردام عند الساعة الـ6:00 صباحًا.

بنك القاهرة 1
القاهرة أول رحلة طيران هولندية  الطيران الهولندى مطار القاهرة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance