الإثنين 23 مايو 2022 06:16 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
السيارات

هيونداي تقدم الجيل الرابع من توسان 2021 الجديدة

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

كشفت شركة هيونداي موتورز عن أولى الصور لسيارتها توسان 2021 الجديدة، التي تأتي بتصميم ثوري جديد تماما.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارة الجيل الرابع تأتي بتصميم خارجي يمتاز بالديناميكية وتناسق المسافات بدقة كبيرة، ويعطي انطباعا فريدا مليئا بالجرأة بالإضافة إلى نظام إضاءة عصري غير مسبوق.

كما تتمتع السيارة الجديدة بقمرة قيادة مزدوجة جديدة ومطورة بالكامل وبشكل ملموس توفر لمستخدميها والعملاء تجربة مميزة تتسم بالابتكار والتقنية العالية وتعكس روح توسان الرائدة، والتي تجعل منها واحدة من أشهر السيارات عالميا في فئتها.

وصممت هيونداي نقلة جيلها الرابع من توسان مع تجهيزها بالعديد من الخصائص والصفات المتطورة؛ فلأول مرة سيتوفر تصميمان وقياسان مختلفان لنفس السيارة في فئة C-SUV تحت نفس الاسم.

وبهذه المناسبة أعرب نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التصميم العالمي لهيونداي، سونغ يوب لي قائلا:" إن الجيل الرابع من سيارات توسان سيكون مختلفا تماما ومحدثا بالكامل، خصوصا مع هوية هيونداي ومفهومها للتصميم الرياضي الحسي Sensuous Sportiness، والذي يركز على منح تجربة قيادة مليئة بالشغف لعملائنا. كما روعي في تصميم السيارة أن يكون أكثر إبداعا وجمالا؛ فالسيارة الجديدة ستحدث نقلة نوعية في فئة سياراتC-SUV، وترفع من معايير هذه الفئة ولتعكس ريادة توسان عالميا في واحد من أكثر القطاعات تنافسية".

يطلق مصممو هيونداي على الهيكل الخارجي الجديد للطراز الجديد من توسان "parametric dynamics"، ذلك أن سطحه يشبه خطوط وحواف الجوهرة، مما يعطي انطباعا فريدا بالتغيير عند رؤيتها. كما تمت إضافة نظام إضاءة مخفية لتتناسب مع المفهوم الديناميكي المتري للتصميم الجديد، وتندمج المصابيح المبتكرة من هيونداي DRLs (مصابيح القيادة النهارية) بشكل انسيابي مع الشبكة الأمامية، التي تشبه الجوهرة، والتي تظهر فقط حين تشغيلها.

كما يأتي الهيكل الجديد لتوسان أكبر وأعرض عن الطرازات السابقة، مع مقدمة سيارة أطول، مما يعطيها طابع سيارات "الكوبيه" بشكل انسيابي، وتتزين جوانب السيارة بتصاميم مبتكرة توحي بالحركة المستمرة للسيارة حتى وهي في حالة توقف. وتندمج التصاميم والأشكال الرياضية مع أقواس الإطارات المعدنية، مما يعطيها مظهرا قويا وديناميكيا في آن واحد. ويضيف الكروم على الجوانب طابعا جريئا وأكثر جاذبية، ويلفت الانتباه لتفاصيل تصميمها الفريد من نوعه.

تعطي المقصورة الداخلية الجديدة لسيارة توسان انطباعا بالتنظيم والدقة، تماما كالدخول إلى غرفة مرتبة بشكل أنيق، فراحة العملاء أهم أولويات هيونداي.

وأدى تطوير توسان 2021 إلى دمج الوظائف المختلفة لشاشات العرض داخل السيارة لتكون باللمس، بحيث أعيد تصميم لوحة القيادة على نحو ناعم بدون بروز، لتكون أكثر سلاسة في الاستخدام وانسيابية وأسهل لقراءة المعلومات من عليها أثناء قيادة السيارة. وتحيط خطوط فضية بالواجهة الأمامية وتتحرك في نعومة وصولا للمقاعد الخلفية في السيارة لتعطي فخامة على المقصورة الداخلية.

بنك القاهرة 1
هيونداي الجيل الرابع من توسان 2021 الجديدة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance