الخميس 8 ديسمبر 2022 09:55 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
بنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة
السيارات

جنرال موتورز تكشف عن سيارة مستقبلية تعمل بالبصمة

بلدنا نيوز الاقتصادي

وقال موقع CarBuzz لأخبار السيارات، اليوم السبت، إن تطبيق جنرال موتورز الجديد يسلط الضوء على ما يمكن أن يكون أحدث نظام مستقبلي للتحكم في الراحة للسيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي.

وأظهرت السجلات، قبل أسبوع، أن جنرال موتورز طرحت فكرة استخدام تطبيق ”نظام القياسات الحيوية“ في المركبات، لأنه ينطبق على أنظمة الراحة الإلكترونية التكيفية في السيارات، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وذلك للحصول على براءة اختراع.

وبحسب CarBuzz، قد يعمل التطبيق في سيارات جنرال موتورز بالمستقبل لاسترجاع الإعدادات المخزنة مسبقاً لراحة السائق تلقائيا، التي تشمل معرّفات القياسات الحيوية، مثل بصمة الإصبع، وبصمة راحة اليد، وشبكية العين، وبنية الوجه، والحمض النووي.

وربما سيستخدم ماسح ضوئي لبصمات الكف على عجلة القيادة أو كاميرا تركز على السائق من لوحة عدادات المركبة للتعرف عليه.

ويمكن أن تتضمن إعدادات التطبيق الوضعية المفضلة للسائق في المقعد وعجلة القيادة والمرايا الجانبية، وحتى في إعدادات التدفئة بالمركبة مثل درجة الحرارة المفضلة لديه.

وكانت جنرال موتورز بدأت في طرح نظام قيادة شبه مستقل في مركبتها سوبر كروز في التسعينيات.

كما طرحت موديلات إضافية في مركباتها، مع كاميرا انتباه السائق، التي يمكن أن تتطور بسهولة إلى كاميرا للتعرف على الوجه، وفقاً لطرحها الأخير للتعرف على السائق من بصمته.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
جنرال موتورز تكشف سيارة مستقبلية تعمل بالبصمة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance